أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحليل دم صباح اليوم قبل انطلاق المران الجماعي؛ استعدادًا لمواجهة المصري يوم السبت المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز أمس على الجونة في الجولة 22 من عمر الدوري بهدف دون رد سجله مروان محسن في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع وارتفع رصيده إلى 59 نقطة في صدارة ترتيب جدول البطولة المحلية.

طالع | ماذا قال محمد الشناوي عن مروان محسن بعد هدفه في مباراة الأهلي والجونة؟

لاعبو الأهلي يخضعون لتحليل دم

وخضع الجهاز الفني واللاعبون، لتحليل دم كإجراء بديل للمسحة الطبية المعتادة التي كانت تجري قبل المباريات بيومين؛ وفقاً للبروتوكول الطبي الخاص بإجراء مسحات طبية قبل انطلاق المباريات الرسمية في ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

أيمن أشرف يؤدي جلسات علاجية

وأدى أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول جلسة علاجية على هامش المران الجماعي، بعد أن اشتكى من إصابة بكدمة في عظمة الحوض خلال كرة مشتركة في مباراة الجونة، والتي غادر على أثرها المباراة وشارك ياسر إبراهيم بدلاً منه.

ويخضع مدافع الأهلي لفحص طبي غدا قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالته الصحية وحسم قرار مشاركته في المباريات الرسمية.

رينيه فايلر في مران الأهلي

فايلر يلقي محاضرة على اللاعبين

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة بالأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم، تحدث خلالها في الجوانب الفنية قبل مواجهة المصري، وتصويب الأخطاء التي حدثت في مواجهة الأمس.

انتظام وليد سليمان

وانتظم وليد سليمان، صانع لعب الفريق في المران بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، إذ اشتكى من كدمة في الصدر خلال كرة مشتركة في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري أبعدته عن المشاركة الجماعية لمدة 48 ساعة، كما غاب بسببها عن مباراة الجونة أمس بالدوري والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

تدريبات استشفائية لأساسيي الأهلي

وأدى لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة الجونة جلسات استشفائية صباح اليوم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما خاض البدلاء وباقي اللاعبين تدريباتهم على ملعب التتش، تحت إشراف رينيه فايلر المدير الفني وجهازه المعاون.

تدريبات خاصة لحراس الأهلي

تدريبات منفردة لحراس الأهلي

وتدرب محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى، بشكل منفرد تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

ويستعد الاهلي لمواجهة المصري المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 23 من عمر الدوري المصري.