كشفت شبكة "TyC Sports" الأرجنتينية عن تطور جديد في مستقبل جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، والوجهة المحتملة له في حالة الرحيل عن قلعة "كامب نو".

وارتبط اسم ميسي بإمكانية الانتقال إلى عدد كبير من الفرق الأوروبية على رأسها مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، ولكن حتى الآن لم يتفق الأرجنتيني مع أي نادٍ.

وأفادت الشبكة الشهيرة أن مسئولي إدارة باريس سان جيرمان قد تقدموا بعرض قوي من أجل الظفر بخدمات ميسي، والتغلب على مانشستر سيتي الأقرب بحسب التقارير من ضم اللاعب.

ميسي ونيمار

وتابعت أن باريس سان جيرمان قد قدم عرضًا مغريًا في الراتب السنوي للأرجنتيني مع إمكانية دفع تعويض مادي لنادي برشلونة، وهذا الأمر لم يعرضه نادي مانشستر سيتي بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

ولا تغيب فكرة ضم ميسي إلى باريس سان جيرمان عن بال رئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي، وتكوين جبهة هجومية قوية مكونة من ميسي، نيمار ومبابي.

الخليفي قادر على إنفاق المزيد من الأموال مقارنة بمانشستر سيتي، نظرًا لكونه يمثل دولة قطر إحدى أغنى الدول في العالم والتي تستثمر بأموال طائلة لإدارة نادي باريس سان جيرمان منذ عام 2011.

ناصر الخليفي

السبب الأهم بالنسبة للخليفي في محاولته التعاقد مع ميسي هو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ ناديه باريس سان جيرمان، بعد ضياع الفرصة بالموسم الماضي عقب خسارة المباراة النهائية أمام بايرن ميونخ بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا.. لقطات من أمام منزل ميسي تثير قلق جماهير برشلونة

وعلى الرغم من ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي مقارنة بالإنجليزي، لكن انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان سيضمن له التواجد دائمًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.