حقق فريق المقاولون العرب مفاجأة بفوزه على الزمالك بنتيجة 2-1، في مباراة مثيرة جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري.

وأقيمت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في التاسعة من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، على استاد القاهرة.

وبهذه النتيجة واصل الزمالك احتفاظه المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، بالتساوي مع بيراميدز صاحب المركز الثاني، حيث حصد كلا الفريقين 42 نقطة.

اقرأ أيضًا | تحذير لثنائي الزمالك ورسالة شديدة اللهجة.. بطولات يكشف ما دار بين كارتيرون واللاعبين بعد الخسارة من المقاولون

فيما واصل المقاولون العرب احتلاله المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 12 وتعادل في 4 مواجهات وهُزم في 6 لقاءات.

أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

تفاصيل المباراة

أهدر سيف الدين جزيري مهاجم المقاولون فرصة خطيرة لفريقه في الدقيقة الأولى من المباراة، بتسديدة قوية إثر ارتباك من مدافعي الزمالك، ونجح محمد أبو جبل في التصدي للكرة.

تصدي أبو جبل لفرصة المقاولون في الدقيقة الأولى

وشهدت الدقيقة العاشرة التبديل الأول للزمالك بخروج حازم إمام، بسبب شعوره بآلام في العضلة الأمامية، ونزول محمد عبد الغني بدلا منه.

وفي الدقيقة 13، أحرز المقاولون العرب الهدف الأول أمام الزمالك، عن طريق لويس إدوارد، بعد انفراده بمحمد أبو جبل، ويراوغه ويسددها في المرمى.

هدف المقاولون العرب الأول في مرمى الزمالك

وأضاع أوباما في الدقيقة الثامنة عشر فرصة خطيرة لتسجيل هدف التعادل لصالح الزمالك، بعد تحويله لتمريرة محمود علاء العرضية، وسددها بجوار مرمى المقاولون العرب.

في الدقيقة 34، أضاع مصطفى محمد فرصة خطيرة بعد انطلاقة مرتدة للزمالك من الجبهة اليمنى، بينما الدقيقة 36 شهدت طرد فادي نجاح لاعب المقاولون العرب، بسبب عرقلته لـ أشرف بن شرقي لاعب الزمالك خارج منطقة الجزاء.

وحصل يوسف أوباما لاعب الزمالك على إنذار بسبب الاعتراض على حكم المباراة، وأجرى المقاولون العرب تبديلا بنزول محمد سالم وخروج سيف الدين الجزيري مع بداية الشوط الثاني، بينما كان تبديل الزمالك بخروج فرجاني ساسي ويوسف أوباما، ونزول محمد أوناجم وكابونجو كاسونجو، ثم تبديل جديد في صفوف المقاولون العرب بخروج شكري نجيب ونزول محمد عصام.

 
وفي الدقيقة 73 أحرز الزمالك هدف التعادل عن طريق أشرف بن شرقي، بعد تسديدة للكرة بشكل مميز، لتسكن مرمى المقاولون.

هدف تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب

 
77 إنذار لأمير عابد لاعب المقاولون بسبب التدخل العنيف ضد لاعب الزمالك، وفي الدقيقة 79 إنذار لأحمد سيد زيزو بسبب التدخل ضد أحد لاعبي المقاولون العرب، وفي الدقيقة 83 لجأ الحكم محمد معروف للفار من أجل معرفة أحقية الزمالك لضربة جزاء بسبب لمس الكرة في يد لاعب المقاولون العرب.
 
وفي الدقيقة 92 أحرز المقاولون العرب الهدف الثاني وهدف الفوز عن طريق محمد عصام، بعد ارتداد تسديدة محمد سالم من محمود علاء مدافع الزمالك.

هدف المقاولون العرب الثاني في مرمى الزمالك

92" إنذار لمحمد عصام مهاجم المقاولون بسبب خلع قميصه للاحتفال بهدفه في الزمالك.
93" إنذار لمحمود أبو السعود حارس المقاولون العرب بسبب تعمده إضاعة الوقت.
94 إنذار جديد لمحمد عصام لاعب المقاولون وطرده من أرض الملعب.
وفي الدقيقة 94 تلقى حمدي الونش إنذارا، بسبب شجاره مع محمد عصام لاعب المقاولون العرب، ثم أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز المقاولون العرب على حساب الزمالك بنتيجة 2-1، لتحدث اشتباكات بين اللاعبين.