تواجد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، طارق مصطفى وأحمد أيوب وأيمن طاهر، في مقصورة استاد القاهرة الدولي، لمتابعة لقاء الزمالك والمقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

تُقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب الآن، ضمن منافسات الجول الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

ويأتي ذلك ضمن خطة الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، لمشاهدة مباريات الدوري ومراقبة اللاعبين عن قرب أملا في حصر العناصر المرشحة للدخول في الحسابات الفنية استعداد لمواجهة توجو في الجولتين الثالثة والرابعة خلال أجندة نوفمبر المقبل ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، بالتساوي مع بيراميدز صاحب المركز الثاني حيث حصد كلا الفريقين 42 نقطة، بعدما خاض الأبيض 21 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 12 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم 3 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 28 هدفًا واستقبلت شباكه 15 هدفًا، واعتبر الزمالك مهزومًا في مباراة اعتبارية أمام الأهلي في قمة الدور الأول، بنتيجة 2 / 0 لعدم حضوره للمباراة في موعدها، ليتقرر خصم 3 نقاط إضافية من رصيده بنهاية الموسم طبقًا لقواعد المسابقة لانسحابه في إحدى المباريات واعتباره مهزومًا فيها.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حقق خلالهم الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مواجهات وهُزم في 6 لقاءات، فيما سجل لاعبيه 25 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا، لتحتتم المنافسة بين الفرق الثلاثة على حصد مقعد المركز الثاني للمشاركة في البطولة الإفريقية في النسخة المقبلة، خاصة بعدما تصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 59 نقطة.