أبدى محمد عصام، لاعب المقاولون العرب، سعادته بعدما سجل هدف الفوز لفريقه في شباك الزمالك في الوقت القاتل من زمن المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس.

فاز المقاولون العرب على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. اشتباكات بين لاعبي الزمالك والمقاولون العرب بعد نهاية المباراة

وأضاف محمد عصام خلال مداخلة هاتفية عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "سعيد جدًا بالهدف، ومشاركتي في الشوط الثاني ومساعدة الفريق في الفوز".

تابع: "هدفنا واضح منذ بداية الدوري، وهو أن ننافس على المركز الثاني، والزمالك هو المنافس".

وواصل: "كنا نلعب على الفوز أمام الزمالك، ولم نطمح في التعادل".

استكمل: "لم نشعر أننا لدينا نقص عددي أمام الزمالك سواء في الشوط الأول أو الثاني، والله أكرمنا في المباراة ولم نتأثر بالنقص".

اختتم: "توقعت تسجيل هدفي القاتل أمام الزمالك، فنحن نتمرن على هذه اللعبة أنا ومحمد سالم في المران، وعماد النحاس المدير الفني، طلب منا أن نكمل في الكرة أمام الفرق".

وتقدم لويس إدوارد، لاعب المقاولون العرب بالهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل المغربى أشرف بن شرقى للأبيض، فى الدقيقة 73 من زمن المباراة، قبل أن يسجل محمد عصام لاعب الذئاب الهدف القاتل لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري