علق أمادو فلافيو مهاجم فريق الكرة بالأهلي الأسبق، برأيه في مستوى جيرالدو جناح القلعة الحمراء، ومستواه الفني خلال الفترة الماضية.

جيرالدو تعرض لحالة من الانتقادات العنيفة منذ انضمامه للأهلي خلال الموسم الماضي، بسبب عدم قدرته على تقديم مستوى جيد وثابت.

وقال فلافيو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: "جيرالدو لاعب جيد، ولو لم يكن جيدًا منذ البداية فالأهلي لن يتعاقد معه، ولا أتابع مشواره في مصر".

وأكمل: "لكن الأهلي تعاقد معه منذ البداية فهو لديه الإمكانيات ويلعب مع الأحمر، ويجب على النادي والجماهير الصبر عليه".

جيرالدو لاعب الأهلي

وتابع: "لم يتصل بي الأهلي من قبل لكي يتم سؤالي عن جيرالدو، ولم أتدخل في تعاقد الأهلي معه، وأري بابل لاعب ممتاز، ونجاحه مع الزمالك يتوقف على قدرته في التأقلم مع الفريق والدوري المصري".

وكان الزمالك قد أنهى اتفاقه مع أري بابل للانضمام لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وأردف: "كان لدي الحظ بالعمل مع جوزيه الذي أعطاني كل المساندة، هو مدرب حارب لكي أستمر في النادي، وكان يثق في إمكانياتي كلاعب".

وواصل مهاجم الأهلي الأسبق: "جوزيه كان يعلم أني لدي كرة لكي أقدمها، وأعطيت أقصى شىء لدي والأمور صارت بعد ذلك بشكل جيد".

طالع | الأهلي يوافق على سفر أليو ديانج إلى مالي لتجديد جواز سفره

وبسؤاله هل فلافيو تحدث مع الأهلي بعد رحيله لكي يرشح لاعب أنجولي؟، أجاب: "كانت مكالمات من وكلاء لاعيبن للتواصل مع بعض اللاعبين، ومنهم بابل قبل انضمامه إلى سبورتنج، اتصلوا بي يتحدثوا عن بابل وكذا لاعب اخر، ولكن من مجلس الأهلي لم يتواصل معي أحد".

وأشار: "منذ 4 سنوات كان هناك تواصل بشأن بابل عن طريق وكلاء من ناحية النادي الأهلي، قبل انضمامه إلى سبورتنج، وتحدثت مع اللاعب، ولكنه عقد اتفاق كامل مع النادي البرتغالي".

واختتم: "الأهلي لم يتواصل معي من أجل العمل بأكاديميات النادي في إفريقيا".