كشفت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، حقيقة دخول رياض محرز، صانع ألعاب مانشستر سيتي، أو برناردو سيلفا، وجابريال جيسوس، ضمن صفقة النادي التبادلية، من أجل ضم ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة.

ميسي يرغب في الرحيل عن برشلونة، إذ أرسل الأرجنتيني خطابًا لإدارة البارسا يطلب فيه فسخ عقده والرحيل مجانًا هذا الصيف.

صحيفة "سبورت" الكتالونية، كشفت أن مانشستر سيتي على استعداد للتضحية بالثلاثي، برناردو سيلفا، جابريل جيسوس، وإريك جارسيا، ودفع 100 مليون يورو، من أجل الحصول على توقيع الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وبعد ذلك، أفادت أنباء، أنّ محرز قد يكون أيضًا ضمن عرض السيتي، لإغراء برشلونة، والموافقة على ترك ميسي، الذي يرغب في الرحيل، ولكن نفت الشبكة في تقريرها تلك الأنباء.

وقالت الشبكة إنّ مانشستر سيتي، يستبعد فكرة رحيل برناردو سيلفا، أو رياض محرز، وجابرييل جيسوس، في أي صفقة تبادلية مع ميسي أو أي لاعب آخر؛ لكون الثلاثي جزءًا لا يتجزأ من خطط بيب جوارديولا.

 برناردو سيلفا، أو رياض محرز، وجابرييل جيسوس

اقرأ أيضًا.. لحسم مستقبل الأرجنتيني.. برشلونة يستعد لإصدار بيان عن ميسي

وبررت الشبكة عدم وجود أي رد رسمي من جانب سيتي على تلك الأنباء، مُشيرة إلى أنّ السكاي بلو، حذرون من تقديم أي تعليق، نظرًا للتعقيدات المحيطة بصفقة قد تكون الأكبر في تاريخ كرة القدم.

وأوضحت الشبكة أنّ هناك اثنين من مانشستر سيتي، قد يتم عرضهما على برشلونة، وهما إيرك جارسيا، وأنجيلينو، اللذين وضعهما مختلف تمامًا، عن الثلاثي برناردو ومحرز وجيسوس لدىّ جوارديولا وإدارة النادي.

إريك جارسيا لم يتبق في عقده سوى عام واحد، ورفض المدافع البالغ من العمر 19 عامًا التوقيع على عقد جديد، في حين أنّ برشلونة استفسر بالفعل من قبل عن أنجيلينو (23 عامًا)، بعد تألقه خلال فترة إعارته لـ لايبزيج، حيث ظهر بشكل جيد مع الفريق الألماني الذي وصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.