كشفت تقارير صحفية، أنّ نادي مانشستر سيتي، قد جمد مفاوضاته مع إحدى الصفقات التي كان قريبًا من إتمامها، خلال نافذة الانتقالات الصيفية، بسبب اهتمام النادي بضم ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة.

بيب جوارديولا، مدرب سيتي، يرغب في ضم الدولي السنغالي، كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، على الرغم من تعاقد النادي مع الدولي الهولندي ناثان آكي من بورنموث.

سيتي كان قريبا من إتمام الصفقة، مقابل 70 مليون يورو، بعدما وافق نابولي على بيع كوليبالي لـ سيتي، ولكن شبكة "مانشستر سيتي إيفينينج نيوز" البريطانية، كشفت أنّ إدارة السكاي بلو، جمدت المفاوضات.

أقرأ أيضًا.. قناة إسبانية: ميسي طلب الرحيل عن برشلونة قبل ثمانية بايرن ميونخ

ليونيل ميسي - كاليدو كوليبالي

وأوضحت الشبكة أنّ، مانشستر سيتي، يريد توفير الأموال، من أجل حسم صفقة ميسي، حيث ليس من المعروف حتى الآن ما إذا كان برشلونة، سيترك النجم الأرجنتيني، يرحل مجانًا كما طلب، أم سيتمسك بالحصول على أموال من أجل بيعه.

ليو كان أخطر إدارة برشلونة برغبته في تفعيل بند في عقده يتيح له المغادرة نهاية هذا الموسم، وأتى ذلك بعد أيام من الهزيمة الثقيلة للبلوجرانا، أمام بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا، في ربع النهائي بنتيجة (8-2).

 وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن مانشستر سيتي على استعداد للتضحية بالثلاثي، برناردو سيلفا، جابريل جيسوس، وإريك جارسيا، ودفع 100 مليون يورو، من أجل الحصول على توقيع الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات، ولكن "بي بي سي"، ذكرت أنّ سيتي سيعرض لاعبين آخرين وليس الثلاثي المذكور (طالع التفاصيل).