يشهد اليوم السبت 29 – 8 – 2020 إقامة العديد من المباريات المهمة، وعلى رأسها مباراتي ليفربول وآرسنال، والأهلي والمصري البورسعيدي.

ويلتقي ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره آرسنال، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي، المقرر إقامتها على ستاد ويمبلي.

فيما يلتقي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية.

مواعيد مباريات اليوم السبت 29 – 8 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وآرسنال اليوم

تُقام مباراة ليفربول وآرسنال في الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش، في الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة أسوان وبيراميدز، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي والمصري في الدوري

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة العدالة والرائد، في الخامسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تُقام مباراة ضمك وأبها، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة الهلال والحزم، في السابعة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة النصر والفيحاء، في السابعة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا