يتطلع أندي روبرتسون، ظهير فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق كأس الدرع الخيرية عندما يواجه نظيره آرسنال الليلة.

وقال روبرتسون، في تصريحات لموقع "ليفربول" الرسمي: "العام الماضي كنا في ويمبلي وحقق مانشستر سيتي جميع البطولات المحلية وكنا في المركز الثاني آنذاك".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يكشف كواليس ليلة ما قبل التتويج بـ دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "نحن الآن في كأس الدرع كأبطال ونريد أن نبدأ الموسم بشكل صحيح ونحقق اللقب الذي لم نحصل عليه العام الماضي".

وأردف: "منذ اليوم الذي عدنا فيه، ونحن نستعد لذلك ونأمل أن نكون قد بذلنا ما يكفي في هذا الوقت القصير للحصول على اللياقة الكافية، واستعادة الإيقاع".

 وتابع: "نأمل أن نتمكن من القيام بما يكفي لإنجاز المهمة، ووضع أيدينا على هذا الكأس".

وتطرق روبرتسون للحديث عن آرسنال، موضحًا: "منذ تولي ميكيل أرتيتا تدريبهم، باتوا يلعبون بشكل رائع، لقد كان بمثابة الملهم لهم، يمكنك أن تقول إن لاعبيهم سعداء كذكلك تستطيع رؤية الأجواء في النادي قد تغيرت وهذا يعود إليه".

وأكمل: "آرسنال سيكون مختلفًا تمامًا عما واجهناه في بداية الموسم الماضي في الدوري، عندما هزمناهم (3-1)". 

وواصل: "هناك دروس تعلمناها في مباراتنا الأخيرة التي خسرناها (2-1)، لقد توقفنا عن العمل في موقفين وتعرضنا للعقاب، لم يكن أداؤنا سيئًا، إذ صنعنا الكثير من الفرص، وتقدمنا في النتيجة وبعد ذلك لسبب ما كان لدينا فترة دقيقتين أو ثلاث فقدنا فيها تركيزنا ووجدنا أنفسنا متأخرين أمام آرسنال الذي فاز بالمباراة في النهاية".

وأفاد: "أتمنى أن تكون النتيجة مختلفة الليلة، يمكننا أن نتسيد اللقاء، لكن آرسنال فريق رائع، لقد أنفقوا مبلغًا كبيرًا من المال على لاعبين يملكون جودة عالية".

وأتم: "تشكيلة فريقهم مليئة بالجودة التي نحتاج إلى مواجهتها، نعلم أننا بحاجة إلى أن نكون في أفضل حالاتنا للتغلب عليهم وهذا ما سنحاول القيام به".