هاجم محمد الخولي عضو مجلس إدارة النادي المصري، اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، موجهًا لها اتهامات بمجاملة الأهلي.

واستضاف فريق المصري نظيره الأهلي على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، في مباراة الجولة 23 من عمر الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بفوز الأحمر بثنائية دون رد.

وقال الخولي في تصريحات إذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة" عقب المباراة: "الخسارة اليوم كانت بفعل فاعل".

طالع أيضًا | ترتيب هدافي الدوري بعد فوز الأهلي على المصري

وأضاف: "الأهلي نادي كبير وفريق بطولات وأفضل نادي في إفريقيا، لا يحتاج أن يُجامل من أحد من اللجنة الخماسية أو أي أحد آخر، ومتوقع أن يحقق المكسب في الملعب".

وأردف: "أن يكون في المصري 5 حالات إيجابية أمس وصباح اليوم تصبح الحالات سلبية إ هناك شىء خطأ، نريد أن يقول لنا أحد أين المشكلة".

وتابع: "اقول للجنة الخماسية لن تستطيعوا أن تجعلوا المصري يهبط للدرجة الثاني، على جثتنا أن يهبط المصري، أنتم سترحلون ونحن باقون، ما يحدث معنا غير طبيعي".

واستطرد: "تحليل الدم أظهر نتيجة اللاعبين، التحاليل تتحول من سلبي لإيجابي والعكس في 48 ساعة".

واستكمل: "لا يوجد لدينا أي لاعب لديه اعراض كورونا، سواء أحمد مسعود أو شوشة أو محمود وادي، غير مصابين بكورونا، الخمس لاعبين الذين يقولون عنهم مصابين بكورونا غير مصابين".

وواصل: "ما يحدث معنا لا يحدث مع إسرائيل واليهود أنفسهم، وهناك حالة تخبط في اللجنة الخماسية، هم يصرون على العمل بشكل خاطئ".

وأتم: "حتى قبل المباراة بساعة، المدير الفني لم يعلم من الذي سيشارك، حارس مرمى المصري الذي شارك أمام الأهلي من فريق 2001".

وأردف: "سيكون هناك اجتماع لمجلس الإدارة للنادي المصري اليوم، ورفضنا استقالة عبد الظاهر السقا، وهو قيمة كبيرة وإضافة للنادي".

وأتمم: "لا يهمني أن يتم تحويلي للجنة الانضباط، يجب أن نأتي بحق النادي المصري وإلا لا يجب أن نتقلد مناصبنا، ولو لم نأخذ حقنا سنلجأ للاتحاد الدولي".

واختتم معلقًا على امكانية الانسحاب من الدوري: "هذا قرار مجلس إدارة نلعب في أجواء صعبة جدًا في ظل الظروف المتواجدة حاليًا، لا أحد يمكنه أن يتحملها".