تعقد اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل حفل قرعة  كأس العالم لكرة اليد والمزمع إقامتها بمصر يناير 2021، وذلك صباح يوم الثلاثاء المقبل، بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

طالع | سفح الأهرامات يستضيف قرعة كأس العالم لليد

اجتماع وزير الرياضة مع لجنة بطولة العالم لليد

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الذي عقده أشرف صبحي اليوم الأحد مع اللجنة المنظمة للمونديال بحضور هشام نصر رئىيس اللجنة وحسين لبيب مدير البطولة وطارق الديب نائب مدير البطولة والدكتور أحمد الشيخ رئيس لجنة الاتصال الحكومى والعديد من ممثلي اللجنة المنظمة.

كما تضمن الاجتماع آخر المستجدات الخاصة بانتهاء كافة الإنشاءات الخاصة بالصالات المستضيفة للبطولة بالإضافة إلى صالات التدريب، كما تناول اللقاء أيضًا الملامح الرئيسية لحفل القرعة والبرنامج المقترح لها.

كما تناول الاجتماع بدء اختيار المتطوعين من جميع المسجلين للعمل للبطولة والذي بلغ عددهم 6 الآف متطوع تقدموا للمشاركة في التطوع للبطولة، والتي ستبدأ فيها عملية الانتقاء من اليوم.

ومن جانبه شدد وزير الرياضة أشرف صبحي على ضرورة مراعاة خروج كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة بالشكل اللائق بمكانة مصر العالمية، مضيفاً أن المنظومة تعمل على قدم وساق وبتعاون مع مختلف الجهات المعنية، مشيراً إلى التنسيق والتواصل المستمر مع الاتحاد الدولى لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى في كافة التفاصيل والخطوات والتوقيتات الخاصة بالبطولة.

كما أكد حسين لبيب مدير البطولة أنه تم الانتهاء من التميمة الخاصة بالبطولة والتي تم تصنيعها بأحد الدول الأوروبية والتي سيتم الإعلان عنها خلال حفل القرعة والمقرر له في الخامس من سبتمبر 2021.

اجتماع وزير الرياضة مع لجنة بطولة العالم لليد