يبدو أنّ نادي ريال مدريد الإسباني، لا ينوي دفع أي أموال، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب الأزمة الاقتصادية، الناجمة عن جائحة كورونا "كوفيد - 19".

ريال مدريد أصبح مؤخرًا، يتعاقد مع لاعبين شباب، بمبالغ مالية أقل، في ظل الأسعار المرتفعة للاعبين في الميركاتو.

ولكن يبدو أنّ ريال مدريد لن يكون قادرًا على حتى هذا الصيف، على إنفاق أكثر من 30 مليون يورو، من أجل ضم الفرنسي بنوا بدياشيلي مدافع نادي موناكو؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

زيدان أبدى إعجابه بأداء بدياشيلي، وطلب من إدارة اللوس بلانكوس، ضمه في الصيف، ولكن موناكو، لا يريد بيعه بأقل من 30 مليون يورو، ورفض عرضًا أيضًا من جانب مانشستر يونايتد قدره 25 مليونًا، ولا ينوي الملكي دفع المبلغ المطلوب أو أكثر منه لإغراء النادي الفرنسي.

أقرأ أيضًا.. ريال مدريد يحصل على الضوء الأخضر لإجراء اختبارات كورونا في المنزل

 بنوا بدياشيلي

وأوضحت الصحيفة أنّ ريال مدريد، سيؤجل التعاقد مع بدياشيلي، حتى صيف عام 2021، كما قرر مع مواطنه إدواردو كامافينجا، لاعب وسط رين الفرنسي.

ريال مدريد، كان من المفترض هذا الصيف، أنّ يتعاقد مع الهولندي دون فان دي بيك لاعب وسط أياكس، بعدما آجل تعاقده في 2019، للعام الجاري، ولكن بسبب أزمة كورونا، لن يضمه، حيث يُعد اللاعب في طريقه للانضمام لـ مانشستر يونايتد (طالع مزيدًا من التفاصيل).

يُذكر أنّ بدياشيلي تم تصعيده للفريق الأول لـ موناكو، في العام الماضي، وفي موسم 2019/2020 المُنتهي، خاض 20 مُباراة مع نادي الإمارة الفرنسية.