أكد جو جوميز مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، أن الفريق سيحتاج للجوع والجاهزية العقلية للتغلب على الصعاب والضغوطات البدنية قبل الموسم الجديد.

ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، سيواجه نظيره ليدز يونايتد يوم 12 سبتمبر المقبل، في افتتاح مباريات الموسم الجديد 2020/2021.

طالع أيضًا.. وكيل فاينالدوم يثير الجدل حول شائعات انتقاله إلى برشلونة

وقال المدافع الإنجليزي لموقع ليفربول الرسمي: "من الواضح أنها كانت استراحة قصيرة قبل أن نستأنف العمل للموسم الجديد، أسبوعين فقط".

وأضاف: "علينا أن نستعد عقليًا قبل الموسم الجديد، وأعتقد أن الجميع يشعرون بالجوع أكثر من أي وقتٍ مضى ولم نتوقف عند نجاحات الموسم الماضي".

وعن الهزيمة من آرسنال يوم السبت الماضي في افتتاح الموسم بمباراة درع الاتحاد الإنجليزي، بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة 1/1.

قال جوميز: "لقد خلقنا عددًا قليلًا من الفرص، وهناك إيجابيات يجب اتخاذها بالإضافة إلى أشياء يمكننا العمل عليها في المستقبل".

وأكمل: "الجودة التي ظهرت مع دخول البدلاء أمام آرسنال، أظهرت أن المدرب لديه خيارات إجراء تغييرات تكتيكية، من خلال هدف مينامينو بعد تبادل الكرة مع محمد صلاح".

واختتم: "سيكون مهمًا جدًا وجود بدلاء أقوياء، لقد كان لدينا دائمًا فريقًا قويًا، وأعتقد الآن أكثر من أي وقت مضى، وآمل أن نتمكن من استخدام ذلك، والجميع يقدم ما لديه".