علق أسطورة نادي آرسنال، مارتن كيون، على أداء الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة ميكل أرتيتا، في مباراة ليفربول ببطولة كأس الدرع الخيرية.

ونجح آرسنال في الفوز باللقب على حساب ليفربول بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 على ملعب "ويمبلي" يوم، السبت الماضي.

وكان من ضمن كتيبة آرسنال في تلك المباراة لاعب وسط منتخب مصر، محمد النني، والذي شارك في المباراة حتى نهايتها وقدم مستوى رائعا مع العملاق الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. محمد النني مطلوب في الدوري الإيطالي بعد تألقه أمام ليفربول

مارتن كيون

وتحدث كيون عن رأيه في مقالة بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقال: "يستحق أرتيتا الكثير من الثناء والاحترام".

وتابع: "في آخر 50 يومًا، فاز آرسنال على ليفربول مرتين وكذلك مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وتشيلسي في النهائي".

وأضاف: "على الرغم من خوض اللاعبين عدد قليل من التدريبات في فترة الإعداد، لكننا رأينا فريقًا يسبب الكثير من المشاكل لنادي ليفربول ويورجن كلوب".

وواصل تصريحاته: "عليك أن تنظر إلى الهدف الأول وكيفية البناء من الخلف للأمام في أقل من 10 ثواني، هذا هو تأثير أرتيتا على الفريق".

واستمر: "الثلاثي الدفاعي كان قويا للغاية، وإذا نظرت إلى وسط الملعب تجد محمد النني العائد من إعارته في بشكتاش يبدو وأنه قد حجز مكانًا أساسيًا بجانب جرانيت شاكا في تشكيل أرتيتا بعد أدائه الرائع في المباراة".

وأتم: "في حراسة المرمى، يستحق إيماليانو مارتينيز أن يكون الاختيار الأول، ويبدو لي أن أوباميانج من خلال أدائه في المباراة قريبًا من البقاء في آرسنال".