تحدث محمد فضل عضو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة المصري، عن عمله السابق كمدير للتعاقدات بالأهلي خلال الفترة الماضية.

وكان فضل بدير ملف التعاقدات في الأهلي، تحديدًا في موسم 2018، إلا أنه إدارة الأحمر أعلنت توجيه الشكر لـ فضل، وتولي أمير توفيق هذا الملف بدلاً منه.

وقال فضل خلال تصريحات عبر إذاعة "نجوم إف إم" عبر برنامج "نجوم في الاستاد": "فترتي مع الأهلي جيدة جدًا كمدير للتعاقدات، أكبر قاعدة جماهيرية في الوطن العربي، وعملت على ملفات كثيرة جدًا داخل النادي، وانتهينا من معظم الملفات التي طلبت".

وأضاف: "تعلمت الكثير خلال فترة تواجدي بالأهلي على المستوى الإداري، وضعنا خطة لخمس سنوات، وكل اللاعبين المتواجدين حاليًا في النادي الأهلي أنا من وقعت معهم، باستثناء المدافع ياسر إبراهيم".

وتابع: "فرانك كوم لاعب الترجي التونسي عُرض علينا بـ 50 ألف دولار، ولكن كارتيرون المدير الفني للأهلي في ذلك التوقيت لم يوافق عليه، وعرضنا عليه طه ياسين الخنيسي أيضًا، ودورنا كلجنة تعاقدات العرض على الجهاز الفني، والقرار النهائي له على حسب احتياجاته".

طالع أيضًا.. كارتيرون يرد عبر بطولات على تصريحات محمد فضل بشأن ثنائي الترجي والأهلي

كما أثنى محمد فضل على أداء أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق الحالي بالأهلي، قائلاً: "أفضل صفقة أجراها الأهلي خلال السنوات الأخيرة هي أمير توفيق".

أتم: "الجمهور حاليًا أصبح يسمع عن اللاعب عربي بدر، ولكني وقعت معه منذ فترة كبيرة".

يُذكر أن عربي بدر يظهر بشكل جيد مع فريق الشباب خلال الفترة الماضية، مما جعل المدرب السويسري رينيه فايلر يضم اللاعب إلى قائمة الأحمر خلال الفترة الماضية.