كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن السبب الذي دفع، ليونيل ميسي، إلى تجاهل اتصالات رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، في الفترة الماضية.

ورفض ميسي الرد على أي اتصال من طرف بارتوميو، من أجل الحل الودي لأزمته داخل قلعة "كامب نو"، وهناك إصرار وتعنت شديدين من جانب الأرجنتيني للرحيل عن برشلونة.

وفضل الأرجنتيني الابتعاد تمامًا عن أروقة نادي برشلونة، بعدما أبلغ الإدارة برغبته في فسخ التعاقد من طرف واحد وعدم حضوره التدريبات استعدادًا للموسم الجديد.

وأفادت الإذاعة الشهيرة أن ميسي لا يسامح بارتوميو بسبب كذبه، على سبيل المثال، نفى رئيس برشلونة أنه قد وقع مع، أنطوان جريزمان، في الميركاتو الصيفي الماضي، وبعد إعلان التعاقد مع الفرنسي شعر اللاعب بالخيانة.

ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا

أيضًا، يعتبر ميسي أن بارتوميو لم يبذل المجهود المطلوب من أجل استعادة نيمار، الذي يرغب الأرجنتيني في عودته بعد كل موسم، وأكدت الإذاعة أن برشلونة كان يفصل عن نيمار 20 مليون يورو فقط.

اقرأ أيضًا.. نيمار يُعلن قراره النهائي حول مستقبل مع باريس سان جيرمان

كان عرض برشلونة هو تقديم 110 مليون يورو إلى جانب إيفان راكيتيتش (65 مليون يورو) مع جان كلير توديبو (25 مليون يورو) وعثمان ديمبلي، لكن باريس سان جيرمان طلب 20 مليون يورو إضافية وفي النهاية رفض برشلونة إضافة المبلغ.

بينما دفع برشلونة في صفقة جريزمان 15 مليون يورو إضافية ووقع مع مارتن برايثوايت مقابل 20 مليون يورو، فكان ميسي يرى أن هناك أموال تمتلكها الإدارة ولم تدفعها لعودة نيمار.

ليونيل ميسي

وعندما تحدث ميسي في لقاءه مع المدرب الجديد، رونالد كومان، عن الصفقات التي قد تأتي إلى الفريق، فلم يجيبه الهولندي وأكد أن على الفريق بيع بعض اللاعبين في البداية حتى يستطيع الشراء، وهو ما أثار شكوك الأرجنتيني حول نية الإدارة في تدعيم النادي.

هذا ما جعل ميسي يتجاهل برشلونة ويطلب الرحيل ويبلغ الإدارة بفسخ التعاقد ونيته في الانتقال إلى أحد الأندية الخارجية في الميركاتو الصيفي الحالي.