رد باتريس كارتيرون، المدير الفني لـ الزمالك، على تصريحات محمد فضل، عضو اتحاد الكرة الحالي، بشأن رفض الفرنسي ضم ثنائي من الترجي أثناء تدريبه الأهلي، حينما كان فضل يشغل منصب مدير التعاقدات بالنادي.

وقال محمد فضل، إن كارتيرون، قد رفض عندما كان مدربًا في الأهلي عام 2018، ضم لاعبين من الترجي.

وتحدث مدير التعاقدات السابق الأهلي، عبر إذاعة "نجوم إف إم"، كاشفًا أنه عرض على المدرب الفرنسي التعاقد مع ثنائي الترجي، فرانك كوم وطه ياسين الخنيسي، بمقابل مادي صغير، قبل عامين، لكن كارتيرون أكد عدم حاجته إليهما في الأهلي. (طالع التصريحات)

وكان كوم ينتهي عقده مع الترجي في يونيو 2019، ورحل عن العملاق التونسي إلى الريان القطري مجانًا، بينما استمر عرض الخنيسي على الأهلي لتدعيم خط الهجوم في ذلك الوقت.

طه ياسين الخنيسي وفرانك كوم

وكان كارتيرون قد عمل مديرًا فنيًا للأهلي في الفترة من يونيو وحتى نوفمبر 2018، ولكن تمت إقالته بعد خسارة اللقب الإفريقي أمام الترجي، والخروج من البطولة العربية أمام الوصل الآماراتي.

"بطولات" تواصل مع كارتيرون مدرب الزمالك، الذي رد على تصريحات فضل، قائلا: "كوم والخنيسي لاعبين جيدين للغاية".

وأضاف: "لم يكن لدي الوقت لإبداء رأيي بشأن الصفقات الجديدة في الأهلي، لأن الإدارة أقالتني قبل جلب مجموعة اللاعبين التي كانت تنقص الفريق".

وعن رأيه في سبب خروج فضل بهذه التصريحات حاليًا، أجاب: "هل هناك أي مشكلة شخصية مع مدير التعاقدات السابق بالأهلي؟ بالطبع لا، ليست هناك أي أزمة بيني وبينه على الإطلاق، ولا أعرف ما السبب وراء تلك التصريحات".