تحدث طارق يحيي رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، عن المباراة المرتقبة والهامة أمام بيراميدز، المقرر لها الخميس المقبل، في الدوري.

الزمالك يلتقي مع بيراميدز، ضمن مواجهات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على ملعب الدفاع الجوي.

وقال يحيى خلال برنامج "زملكاوي" على قناة "الزمالك": "لقاء بيراميدز بالنسبة لنا بمثابة بطولة وذات أهمية خاصة، وهي أهم كثيرًا من مباراة الأهلي لأنها بـ6 نقاط".

وأضاف: "الفوز بهذه المباراة يضع الزمالك مؤقتًا في المركز الثاني، لكي نحاول اللحاق بالمركز الأول".

وتابع: "إصابة عبد الله السعيد ستؤثر على فريق بيراميدز ويجب على لاعبي الزمالك أن يستغلوا غياب أهم لاعب لدى الخصم، عبد الله أهم لاعب في منتخب مصر وأفضل لاعب في مصر".

طالع | بيراميدز يعلن تشخيص إصابة عبد الله السعيد

وواصل:"عندما أظهر الزمالك صور توقيع عبد الله السعيد، قلت حينها أننا حصلنا على لاعب سوبر".

وأردف: "طارق حامد يتعرض لانتقادات غريبة الشكل، هؤلاء الذين ينتقدونه أقل ما يقال عليهم أنهم لا يعرفون قيمة لاعب بحجم طارق، هو لاعب مميز جدًا وهام سواء في نادي الزمالك ومنتخب مصر".

وأكمل: "نتمنى نكون سند وظهر له، لأنه يتعرض لانتقادات من المحليين أنه يلعب بعنف، أي لاعب خط وسط في العالم يتم إيقافه في الموسم مرة أو مرتين، راموس أفضل مدافع في العالم يتعرض للطرد والإيقاف كثيرًا، طارق من أقل اللاعبين تعرضًا للإيقافات".

وأتم: "مباراة الأهلي والمصري كانت فرصة ذهبية لمجلس إدارة الأهلي، لتقريب وجهات النظر بين الناديين ويوافق الأحمر على تأجيل اللقاء، الأهلي ضمن الفوز بالدوري، كان يجب أن يوافق على التأجيل، وتكون (جميلة) ولكن هذا لم يحدث".

وواجه الأهلي نظيره المصري يوم السبت الماضي خلال الجولة الماضية في الدوري، وكان الفريق البورسعيدي يطالب بتاجيل اللقاء بسبب وجود حالة من الإرهاق للاعبين بسبب إصابة عدد كبير منهم بفيروس كورونا، إلا أن الأحمر رفض التأجيل بناء على طلب مديره الفني رينيه فايلر.