كشف خالد فوزي، مدير أمن استاد الإسماعيلية عن تفاصيل أزمة حسني عبد ربه، التي وقعت خلال مباراة الإسماعيلي والاتحاد، مؤكدًا أنه لا دخل لمجلس إدارة النادي بالأزمة نهائيًا.

إقرأ أيضًا.. فيديو | حسني عبد ربه: إدارة الإسماعيلي طردتني من الاستاد.. لن أقف مكتوف الأيدي

وقال خالد فوزي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "متواجد منذ سنتين في نادي الإسماعيلي، والمجلس لم يعط تعليمات بعدم دخول حسني عبد ربه للملعب، هو لاعب محترم وكابتن النادي سابقًا، وليس ممنوعًا من دخول النادي".

وأضاف: "الأزمة تكمن في أن حسني عبد ربه مازال مقتنعًا بأنه كابتن الفريق الحالي وهو الذي يدير النادي حاليًا، وأقول ذلك بناءً على تصرفاته مع النادي".

وأردف: "اللجنة الخماسية أعطت تعليمات أن المباراة يدخلها أعداد معينة من الجماهير، هو حاليًا ليس مديرًا فنيًا أو مدير كرة، هو لاعب سابق".

وواصل: "هناك لاعبون سابقون ورموز النادي تحضر المباريات، ولكن بعد تسجيل اسمائهم، ولكن ما فعله حسني عبد ربه هو عدم احترام للقانون، دخل من البوابة وغير مصرح بالدخول منها لأنها بوابة الفندق للاعبين".

وتابع: "كيف يدخل حسني عبد ربه ومعه بودي جارد، وفرد الأمن يستغيث بنا، ويقول إن فرد الأمن هو الذي أدخله الملعب".

واستكمل: "لو كان حسني عبد ربه اتصل بي وأبلغني أنه في الخارج ويريد الدخول كنت سأذهب له وأدخله بنفسي، لست معترضًا على دخوله ولا أي أحد في النادي".

وأتم: "أقسم بالله العظيم إبراهيم عثمان ليس معترضًا من قريب أو من بعيد على دخول حسني عبد ربه، وهو حزين من الموقف وهو ليس طرفًا فيه نهائيًا".

واختتم: "تم فرض علينا موقف وكان يجب أن نأخذ رد فعل فيه، نحن في القرن الـ21، لا يليق أن كل فرد يسير بذراعه".