يشعر مهاجم نادي ليفربول الأسبق إيميل هيسكي، بالقلق، نتيجة لقلة الصفقات الجديدة التي يبرمها المدرب يورجن كلوب، داخل قلعة "أنفيلد".

ولم يتعاقد ليفربول في الميركاتو الصيفي الحالي إلا مع لاعب واحد فقط، وهو ظهير أولمبياكوس السابق، كوستاس تيسميكاس، من أجل أن يكون بديلًا مناسبًا للأساسي، أندرو روبرتسون.

ولكن يرى هيسكي أن هناك حاجة في ليفربول إلى تعاقدات مميزة قبل الموسم المقبل، خاصة وأن نادي مثل تشيلسي يبرم صفقات رائعة حتى الآن.

وتعاقد تشيلسي مع 4 صفقات قوية وهي تيمو فيرنر، حكيم زياش، تياجو سيلفا ومالانج سار، وما زال هناك بعض اللاعبين الذين لم يُعلن عنهم النادي مثل كاي هافيرتز.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يروج لحذاء أديداس الجديد

يورجن كلوب

ووضح هيسكي وجهة نظره في حواره مع شبكة "talkSPORT" البريطانية، وقال: "عندما تشاهد فرقًا أخرى تشتري هذا الكم الهائل من اللاعبين، فأنت تشعر بالقلق دائمًا".

وأضاف: "هناك ثقة كبيرة من قبل جماهير ليفربول في شخص يورجن كلوب، ولكن أعتقد أن الفريق يحتاج إلى التعاقد مع بعض اللاعبين الجيدين للتواجد على مقاعد البدلاء".

وواصل تصريحاته: "إذا خسر ليفربول جهود هندرسون، فان دايك، محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، قد يكون الفريق في مأزق لإيجاد البديل القادر على تعويضهم".

وأتم: "لست مع تقييم الفريق بعد أدائه في مباراة الدرع الخيرية أمام آرسنال، لأننا مازلنا في بداية الموسم ولم يستعد اللاعبون لياقتهم البدنية ومستواهم الفني كما كان الحال في الموسم الماضي".

محمد صلاح وروبرتو فيرمينو ونابي كيتا مع ليفربول