رفض نادر شوقي، رئيس الشركة المسئولة عن إدارة نادي الجونة، ووكيل أعمال رمضان صبحي السابق، التعليق علي صورة لاعب هدرسيفليد الإنجليزي والأهلي السابق، بتيشرت بيراميدز.

وظهر تسريب لصور رمضان صبحي، صباح اليوم، بقميص نادي بيراميدز.. طالع التفاصيل من هنا 

وقال شوقي خلال تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة":  "لا أريد التعليق، كل واحد حر يعمل الذي يريده".

وأضاف: "لا أقدر أن أعلق على انتقال لاعب لنادي آخر، العقد الذي بيني وبينه انتهى، لا يحق لي الكلام في هذا الموضوع، واعتقد أن الكلام لن يفيد في شيء".

وكان نادر شوقي قد أعلن عن إنهاء عقد الوكالة بشكل رسمي مع رمضان صبحي بعد إعلان عدم الاستمرار مع الأهلي.. طالع التفاصيل من هنا

وأردف: "أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار عمود فقري في فريق الجونة وكلهم رجال، لو لم أقدر أن أحافظ عليهم في الجونة وعادوا للنادي الأهلي، هناك لاعبون آخرون متواجدون وستكون هناك صفقات جديدة لا يوجد مشكلة، هم لاعبون كبار جدًا وكمسئول في الجونة هم يستحقون فرصة في النادي الأهلي".

أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار معارون من الأهلي، ومن المقرر أن تنتهي فترة أعارة الثلاثي للجونة بنهاية الموسم الجاري.

وأتم: "القائمة المتواجدة لفريق الجونة ستصل بنا بالهدف الذي نريده تحقيق بنهاية الموسم، والموسم ما زال متبقي فيه 10 مباريات، ونبحث في كل مباراة الفوز بالثلاث نقاط".

ويحتل فريق الجونة المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة.