أكد المدرب الإسباني، لويس إنريكي، المدير الفني لـ منتخب إسبانيا، أنّ مواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى أنّ منتخب بلاده يتطلع لتحقيق الفوز.

إسبانيا تحل غدًا الخميس، ضيفًا على ألمانيا، في تمام التاسعة ألا ربع مساءً، ضمن لقاءات الجولة الأولى من البطولة.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي ليلة المباراة: "هدفنا غدًا تحقيق الفوز، للحصول على نقاط، هذا هو هدفي، وأنا أتحدث مع اللاعبين حول ذلك، ألمانيا منتخب قوي، ولديهم مستوى عالٍ، وهم من بين المُرشحين للفوز بهذه البطولة، لكننا سنسعى لتحقيق الانتصار".

وأضاف: "إسبانيا تمتع بمستوى عالٍ من كرة القدم وفي المنتخبات الأدنى فزنا بالعديد من الألقاب، وأنا لا أهتم بأي شيء سوى اللاعبين الذين يتأقلمون بشكل أفضل عما أبحث عنه، لديّ مجموعة كبيرة من اللاعبين".

أقرأ أيضًا.. إنريكي يُلمح لعودة أداما تراوري إلى منتخب إسبانيا رغم إيجابية تحاليل كورونا

لويس إنريكي

وواصل: "اخترت العديد من اللاعبين في وسط الملعب، لأنه المركز الأكثر تطلبًا بالنسبة لي، أنا أفعل ذلك، من أجّل أنّ يكون هناك تحسّن أكثر".

وتابع: "طريقة لعبنا معروفة للجميع، نحن نريد تهديد منافسينا دائمًا ونريد الحصول على الكرة والاستحواذ عليها، والدفع بأفضل طريقة ممُكنة، نريد أنّ يكون هناك ترابط بين الخطوط، أحب الاستحواذ على اللعب، هذه هي الطريقة التي يتم التحكم بها في المباريات".

أقرأ أيضًا.. راموس قبل مواجهة إسبانيا وألمانيا: نحن على الطريق الصحيح.. وسعيد بعودة إنريكي

وأردف: "جدول المباريات صعب، ولكن ذلك على الجميع، وعلى ألمانيا ولوف أيضًا، لا أريد أنّ اشتكي، أحب هذه البطولة، هذه المواعيد الرسمية الآن وعلينا قبولها".

واختتم تصريحاته بالحديث عن هوية حارس المرمى الذي يُمكن أنّ يُشارك غدًا كأساسي قائلًا: "يُمكن للحراس الثلاثة الذين معنا أنّ يُشاركوا، إنهم يعرفون كيف يواجهون الانتقادات، وهم مُستعدون للتنافس هُنا".