أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي الأوروجوياني لويس سواريز، تواصل مع مدافع يوفنتوس الإيطالي جورجيو كيليني، لمعرفة الأجواء قبل القدوم للبيانكونيري.

لويس سواريز هدفًا أساسيًا لنادي يوفنتوس الإيطالي، بعدما خرج من حسابات المدرب رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني.

طالع أيضًا.. يوفنتوس يدرس خطوة جديدة في حسم صفقة سواريز

البيستوليرو الأوروجوياني، أصبح هو الصفقة الأقرب لـ يوفنتوس، خاصة وأن سواريز لن يكلف البيانكونيري كثيرًا، حيث أنه سيرحل بدون مقابل عن برشلونة.

صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، قالت إن سواريز ينظر بإيجابية إلى سيناريو الانتقال إلى إيطاليا، ويريد اللعب في يوفنتوس، حيث مرافقة كريستيانو رونالدو.

وشددت الصحيفة على أن سواريز يملك صداقة مع جورجيو كيليني، رغم واقعة الـ"عضة" الشهيرة في 2014، بعدما التهم سواريز بأنيابه، كتف جورجيو في مباراة إيطاليا وأوروجواي، بدور المجموعات لمونديال 2014 بالبرازيل.

وبعد مباراتي برشلونة ويوفنتوس في 2017، أصبح سواريز وكيليني أصدقاء، مما جعل الأوروجوياني يتواصل مع جورجيو خلال الأيام الماضية، لمعرفة الأجواء في تورينو، لكي يكون لديه خلفية عن الحياة في إيطاليا.

كيليني أمس، قام بالإعجاب بصورة نشرها ماركيزيو لاعب البيانكونيري السابق في إحدى محطات القطار بـ تورينو، معلقًا عليها "في انتظار لويس سواريز".

يبدو أن الصفقة في مراحلها الأخيرة، والحسم سيكون خلال أيام قليلة بل ساعات، ليكون سواريز لاعبًا جديدًا لـ يوفنتوس الإيطالي.