أرسل حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الأسطوري والرئيس التنفيذي لنادي أياكس، إدوين فان دير سار، رسالة رائعة لجماهير الشياطين الحمر بعد إبرام صفقة، دوني فان دي بيك. (طالع التفاصيل)

ويعد فان دير سار من عشاق جماهير مانشستر يونايتد، حيث نجح الهولندي في الحصول على العديد من البطولات بقميص الفريق الإنجليزي خلال الفترة من 2005 وحتى اعتزاله في عام 2011.

فان دير سار

وجاء نص الرسالة كالتالي:

"أعزائي جماهير مانشستر يونايتد،

أتمنى أن تكونوا بخير،

يبدو وأن مساراتنا قد تقابلت مرة أخرى، أحد لاعبينا سينضم إليكم هذا الموسم، مثل العديد من اللاعبين الذين انضموا للفريق من قبل، والذي كان معنا منذ أن كان طفلًا صغيرًا.

بعد فترة صغيرة من ظهوره مع الفريق الأول، أصبح أحد أفضل اللاعبين الذين نمتلكهم في أياكس، خاصة في الأعوام الأخيرة حيث ساهم في وصولنا لنهائي الدوري الأوروبي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ونجح في المساهمة بفوزنا ببطولة الدوري الهولندي.

لقد أظهر الفريق الذي كان دوني أحد أفراده ما هي قوة أياكس وما يمتلكه من مواهب شابة رائعة.

لاعب مثل فان دي بيك، يجعلنا نشعر بالفخر بكوننا أحد أفضل الأندية في تطوير المواهب ومنح اللاعبين الشباب فرصة مع الفريق الأول وتطوير مستواهم الفني.

هذه كانت أحد الأسباب التي تجعلنا نتردد في الموافقة على رحيل مثل تلك الموهبة عن أياكس، لكننا نتفهم أن الوقت قد حان بالنسبة له للمضي قدمًا وتحقيق حلمه.

ولا يوجد مكان أفضل من القيام بذلك إلى في مسرح الأحلام، صدقني أعرف ما يعنيه ذلك جيدًا.

أرجو منكم الاعتناء بدوني جيدًا ومساعدته على تحقيق أحلامه.

استمتع بمستقبلك،

إدوين فان دير سار

الرئيس التنفيذي  لنادي أياكس أمستردام".