يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداً لمباراة طلائع الجيش بالدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، الأحد المقبل، على استاد القاهرة في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وقام بتهنئتهم على الأداء والنتيجة بلقاء أمس، مؤكدا لهم أنهم كانوا على قدر المسئولية.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره بيراميدز أمس بهدفين دون رد في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري.

وخلال الجلسة التي جاءت بحضور أفراد الجهاز الفني، قال كارتيرون إنه ينتظر الكثير منهم خلال الفترة المقبلة، كذلك مواصلة الانتصارات.

طالع | مصدر بـ كاف لـ بطولات: اتحاد الكرة طالب بتأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كما تلقى أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق إشادة طيبة من كارتيرون على هامش المران، حيث استقبل الفرنسي اللاعب بتحية حارة، وعقد جلسة سريعة معه في حضور أحمد شعبان مترجم الفريق نقل له إشادته وتحيته على آداء اللاعب في مباراة بيراميدز أمس، وطالبه بالاستمرارية في تقديم الأفضل، مؤكدا أنه لم يتفاجأ مما قدمه لأنه يعلم إمكانياته وقدراته جيدا.

احمد عيد ظهير الزمالك

وانتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، وذلك عقب انتهاء الراحة التي أعطاها له الجهاز الفني، بسبب تغيبة عن مباراة بيراميدز الأخيرة، للإيقاف.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة.