أبدى محمد عبد الواحد مدرب فريق وادي دجلة تعجبه من قرار الحكم جهاد جريشة بإلغاء هدف ناديه اليوم أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري المصري.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًا على حساب وادي دجلة بهدفين دون رد، ولكن تسبب جهاد جريشة في إثارة الكثير من الجدل بعد إلغاءه الهدف لصالح وادي دجلة بعد احتسابه بدقيقتين.

وقال محمد عبد الواحد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "هدف وادي دجلة صحيح، والفريق لم يحتسب له ركلة جزاء صحيحة، ولا يوجد سبب واحد في إلغاء الهدف".

وأكمل: "تم منعنا عن أبسط حقوقنا، الأهلي لا يحتاج لمن يساعده تحكيميا وجهاد جريشة ظلم وادي دجلة، ولماذا لم يلجأ جريشة للفار في ركلة الجزاء المحتسبة ضدنا؟".

وأردف: "نحن تعرضنا لظلم بين، العدالة غير متواجدة، جهاد جريشة وهو يرى الإعادة سيشعر بالذنب وأنه ظلمنا".

وواصل: "تقديم شكوى أمر يخص إدارة وادي دجلة وليس الجهاز الفني، نحن ككجهاز فني نشعر بالاستياء من ما حدث".

وأشار محمد عبد الواحد في تصريحات أخرى عبر قناة "الزمالك": "في الملعب أعتقد أن الكرة بنسبة 50-50 ولكن عندما شاهدت اللعبة لا أجد سبب مقنع لعدم احتسابها هدفًا".

طالع | مصدر مقرب من جهاد جريشة يوضح سبب إلغاء هدف وادي دجلة أمام الأهلي

وأوضح: "سجلنا الهدف في وقت كنا متحكمين به في المباراة، والكرة لا يوجد فيها تسلل وأتعجب جدًا وهناك علامة استفهام كبيرة جدًا".

وأضاف: "مدرب دجلة مستاء جدًا ويتعجب أن هذا حكم دولي، وقال لي إن الدنيا صعبة هنا في التحكيم، وهو حزين جدًا من القرارات التحكيمية العكسية ويرى أننا نستحق نقطة، وجهاد جريشة كان ينتظر أي شيء لكي يلغي الهدف".

واستطرد: "لاعبو الأهلي لم يعترضوا على الهدف، عندما رأيت جهاد جريشة سيذهب للفار قلت إنه سيلغي الهدف".

واسترسل: "هناك مجاملة واضحة وصريحة، اعطوا للأندية حقوقها، كل الحالات التحكيمية الجدلية يكون الأهلي طرفا بها، ومعظم الحكام يجاملون الأحمر".

واختتم: "هناك 14 ناديا رفضوا عودة الدوري ولا أعرف سبب الإصرار على عودته، ولو كان الزمالك هو المتصدر بفارق 15 أو 16 نقطة لتم إلغاء البطولة منذ أبريل، وهناك ظلم وتوجه لنادي معين".