كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، كواليس الحديث الذي دار بين الفرنسي زين الدين المدير الفني لنادي ريال مدريد، وصانع ألعاب الفريق مارتن أوديجارد، في تدريبات اللوس بانكوس اليوم.

أوديجارد انتقل إلى ريال مدريد منذ 6 سنوات في يناير 2015، وتمت إعارته للعديد من الأندية، وتألق هذا الموسم مع ريال سوسيداد.

أوديجارد عاد من إعارة إلى فريق فيتيسه آرنهم الهولندي في صيف العام الماضي، وبعد ذلك تمت إعارته لريال سوسيداد ليعتاد على أجواء الليجا، ويكتسب خبرات أكثر.

ريال مدريد لم يكن يرغب في إعادة أوديجارد وتمديد إعارته حتى نهاية موسم 2020/2021؛ ولكن إقصاء الملكي من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي، جعل زين الدين زيدان مدرب اللوس بلانكوس يُعيد أوديجارد.

اقرأ أيضًا.. مهاجم ريال مدريد يعود للتدريبات بعد تمسكه بالبقاء.. وغياب أسينسيو

النجم النرويجي يُعاني من إصابة في الركبة، وكان من المفترض أن يخضع لعملية جراحية، ولكنه فضل عدم الدخول لغرفة العمليات، ويريد التعافي منها بالعلاج الطبيعي.

وأوضحت الصحيفة أن أوديجارد، مازال يتدرب بشكل منفرد، حتى يتعافى تمامًا من الإصابة التي يُعاني منها.

وأكدت الصحيفة أن زيدان يُقدر الجهد الذي يبذله أوديجارد كل يوم في التدريبات، لكنه أخبر مارتن ألا يتحامل على نفسه أكثر من اللازم، حيث قال له: "الموسم سيكون طويلًا للغاية، واليوم الذي تحلم فيه باللعب سيأتي، ولكن لن نخاطر بك".

يُذكر أنّ أوديجارد تألق مع النادي الباسكي في الموسم المُنصرم، حيث شارك في 39 لقاءً بمُختلف المُسابقات، وتمكن من إحراز 9 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.