أعرب لاعب فريق ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، عن سعادته البالغة عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي، موسم 2019/2020.

وحصد أرنولد هذه الجائزة من قِبل رابطة اللاعبين المحترفين بعد تنافس مع لاعبين آخرين لمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال أرنولد، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إنها واحدة من أكبر الإنجازات بالنسبة لي حتى الآن من الناحية الشخصية، وربما الأكبر".

وأضاف: "أن أكون جزءً من المرشحين ثم الفائزين بهذا الكأس المذهل، وأن أكون قادرًا على الحصول عليها، هو شرف لا يصدق لي ولعائلتي، إنه شيء سنفتخر به دائمًا".

وواصل: "هناك أسماء ضخمة، بعضها من أفضل اللاعبين الذين لعبوا على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز، بلا شك الكثير من أساطير الدوري، لذلك من الواضح أن هذا شيء أريد أن أحاول تحقيقه، أن أكون جزءً من الأسماء الموجودة هنا أمر هائل بالنسبة لي".

وتابع: "هذه الأنواع من الجوائز، عندما يتم التصويت عليها من قبل الأشخاص الذين لعبوا ضدك، وربما يمكنهم الإعجاب بالأشياء التي تقوم بها على أرض الملعب أو احترامها، أمر رائع".

وأردف: "شكر كبير لكل من صوتوا لي وقرروا أنني أستحق هذا الكأس، شكر كبير لهم، إنه لأمر عظيم بالنسبة لي أن أحقق هذا وهو شيء لن أنساه أبدًا، هناك الكثير من الجوع والرغبة لتحقيق المزيد، هناك عقليات معينة تغرس فيك هذا على مدار الوقت، عن طريق الأشخاص من حولك الذين يجعلونك تفكر بهذه الطريقة، المدرب والموظفون وطريقة إدارة النادي".

وأوضح: "هناك دائمًا شيء أكثر يمكنك تحقيقه، لا يمكنك أبدًا الاكتفاء بما حققته حتى الآن، بالنسبة لي هناك الكثير لتحقيقه وأعلم أنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يمكن تحقيقها، السماء هي حدودي، هذا ما يجب أن أهدف إليه، يجب أن أواصل العمل الجاد وآمل أن أتمكن من تحقيق المزيد من اللحظات مثل هذه".