أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن الدولي الفرنسي ألفونس أريولا، حارس مرمى باريس سان جيرمان، اجتاز الكشف الطبي في نادي فولهام الإنجليزي تمهيدًا للانضمام إلى الفريق.

فولهام صعد لـ الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، ويسعى لتعزيز صفوفه، من أجل الاستمرار في بريميرليج وعدم الهبوط مجددًا إلى الشامبيونشيب.

ألفونس أريولا، انتهت إعارته لـ ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، بعدما كان معارًا  لمدة موسم، ضمن صفقة انتقال كيلور نافاس إلى باريس سان جيرمان.

إذاعة "RMC" الفرنسية، أكدت أن ألفونس أريولا على وشك التوقيع رسميًا مع فولهام بعدما اجتاز الكشف الطبي اليوم الأربعاء، لينتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم.

صاحب الـ27 عامًا، شارك في الموسم الماضي مع ريال مدريد في 13 مباراة، حيث كان بديلًا للبلجيكي تيبو كورتوا الحارس الأساسي للنادي الملكي.

بطل العالم 2018 مع منتخب فرنسا، كان قريبًا من الانتقال إلى ستاد رين، الذي يريد تعويض الرحيل المحتمل لـ إدواردو ميندي إلى تشيلسي.

وأشارت التقارير، إلى أن فولهام استطاع أن يقنع أريولا، خاصة مع قوة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل رغبة ألفونس بأن يستعيد أفضل مستوياته للعودة من جديد إلى قائمة منتخب فرنسا لبطولة يورو 2020 المؤجلة إلى يونيو المقبل.

ولم ينضم أريولا لقائمة فرنسا في المعسكر الأخير، لمواجهتي السويد وكرواتيا، ولايزال لديه عقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2023.