واصل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جاريث بيل، تمرده على بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي بعد عودته عقب انتهاء معسكره الدولي مع منتخب ويلز.

وشارك بيل في المباراتين الماضيتين لمنتخب ويلز أمام فنلندا وبلغاريا أساسيًا، رغم غيابه عن ريال مدريد في أغلب فترات الموسم الماضي بسبب عدم رغبة المدرب، زين الدين زيدان، في استمراره داخل "سانتياجو برنابيو".

وكان الويلزي من المفترض أن ينضم لتدريبات ريال مدريد بالأمس، الثلاثاء، لكن زيدان منحه إجازة سلبية لعودته المتأخرة من المشاركة الدولية مع منتخب بلده.

وظهر بيل داخل المدينة الرياضية في ريال مدريد اليوم، الأربعاء، لكنه لم يتدرب على العشب، حيث أفادت شبكة "كواترو" الإسبانية أن اللاعب قد أبلغ النادي بإصابته في الركبة رغم مشاركته الكاملة يوم الأحد أمام بلغاريا.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد وافق على رحيل خاميس مجانًا

زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز

وكان اللاعب طوال اليوم متواجدًا في الجيم مع أسينسيو، ريجيليون، ماريانو وإيسكو.

حتى الآن، لم يصدر ريال مدريد أي بيان طبي حول إصابة بيل، ربما تكون طفيفة، لكن الشبكة الشهيرة أرجعت ذلك إلى عدم رغبة الويلزي في رؤية زيدان.

وتابعت الشبكة أن ريال مدريد بات يفكر في التخلص من بيل بأي طريقة، وطرده من الفريق الأول لعدم الاستفادة بجهوده وتمرده على النادي وزيدان.

الجدير بالذكر أن بيل كان قد خرج خلال معسكره مع منتخب ويلز في تصريحات صحفية، اكد خلالها أنه كان قريبًا من الرحيل عن ريال مدريد في العام الماضي لكن النادي الإسباني أوقف كل المفاوضات في اللحظات الأخيرة.