كشفت تقارير سعودية، عن انسحاب أحد منافسي نادي الأهلي السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا، نسخة 2019 -2020.

ومن المنتظر أن تعود منافسات دوري أبطال آسيا، يوم 14 من شهر سبتمبر الحالي، بعد توقفها لاكثر من 5 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان قد أقيم جولتان فقط من مباريات دور المجموعات، على أن تستأنف البطولة بمباريات الجولة الثالثة، بمواجهة الوحدة الإماراتي مع استقلال طهران الإيراني والأهلي السعودي مع الشرطة العراقي

ويتواجد الأهلي السعودي في المجموعة الأولي بدور المجموعات لأبطال آسيا، بجوار كل من الوحدة الإماراتي واستقلال طهران الإيراني والشرطة العراقي.

ووفقاً لموقع سعودي سبورت: "نادي الوحدة الإماراتي أحد منافسي النادي الأهلي، في دوري أبطال آسيا، يقترب من الانسحاب رسميًا من البطولة، في نسختها الحالية 2020".

وأشار الموقع إلى أن نادي الوحدة الإماراتي، سيعلن انسحابه رسميًا من دوري أبطال آسيا، خلال الساعات القليلة القادمة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان من المقرر أن يلتقي الوحدة مع استقلال طهران الإيراني، يوم الخميس 17 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

ويحتل الوحدة المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي، برصيد 4 نقاط خلف الأهلي السعودي المتصدر بنفس الرصيد، بينما يتواجد استقلال طهران والشرطة في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة وحيدة.