تحدث علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد، والمحترف ضمن صفوف الشارقة الإماراتي، عن مجموعة الفراعنة ببطولة كأس العالم المقرر إقامتها على ملاعب المحروسة يناير المقبل.

وكانت منتخب مصر قد اختار اللعب في المجموعة السابعة باعتباره مستضيفًا للبطولة، واختار التواجد إلى جوار منتخبات السويد والتشيك، والمتأهل من أمريكا الجنوبية.

صور.. منتخب مصر لليد يخوض مرانه الأول في الغردقة استعدادًا لكأس العالم

وقال علي في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "مجموعة منتخب مصر ليست سهلة وليست صعبة، هي متوازنة، وفرق المجموعة قريبة في المستوى، ولا احد يعلم من سيحسم المراكز سواء الأول أو الثاني أو الثالث".

وأضاف: "مجموعتنا أفضل من المجموعات الثانية في البطولة بالنسبة للمنتخب، ولكن هي ليست بالمجموعة السهلة".

وواصل: "أعتقد أن مباراة الافتتاح هي من ستوضح كل شيء وستكون الانطلاقة لنا".

وأردف: "استعدادات المنتخب تسير بشكل قوي وجيد، اللاعبين جميعهم لديهم هدف وطموح، الجميع يتطلع إلى تحقيق شيء قوي في البطولة، من أجل الجماهير المصرية".

وواصل: "يجب إقامة أكثر من ودية، هذا أهم شيء في المعسكر الجاري الآن، وذلك حتي نستطيع تطبيق أسلوبنا وأن نراه على أرض الواقع فهذا سيفيد المنتخب بشكل أقوي وأكثر قبل انطلاق المونديال".

واستطرد: "مستوى منتخب مصر جيد ويزداد قوة بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، لكن يجب أن ننظر في البداية إلى مجموعتنا، وأن نسير في البطولة خطوة بخطوة".

واختتم: "نتمنى أن نصل إلى الدور النهائي ونحلم بذلك، لكن يجب أن نضع في اعتبارنا التحديات الأولية وهي مجموعتنا ثم الأدوار الإقصائية وفي النهاية لكل مباراة حساباتها ويتم العمل عليها بشكل منفرد".