أشاد ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد، والمدير الفني لمنتخب ويلز، بزميله السابق ونجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، مُشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع أنه سيُصبح آلة تهديفية.

رونالدو، رغم تقدمه في العمر، مازال قادرًا على هز شباك المنافسين، وفعل ذلك قبل عدة أيام مع البرتغال، إذ سجّل هدفين في شباك السويد، ليصل للهدف رقم 101 مع منتخب بلاده، وبات يفصله ثمانية أهداف فقط، ليُصبح أكثر من أحرز أهدافًا مع منتخب بلده.

وقال جيجز في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "رأيت كريستيانو رونالدو في بداية مسيرته، ولم أكن أتوقع أبدًا أنه سيسجل هذا القدر من الأهداف".

وأضاف: "لقد كان موهوب حقًا ولاعبًا لامعًا أثار إعجابي، رونالدو كان دائمًا يبحث عن تسجيل الأهداف، دائمًا حرص على التواجد في صالة الألعاب الرياضية (الجيم)، وكان يرغب دائمًا أنّ يكون جيدًا".

اقرأ أيضًا.. يارني: هجوم يوفنتوس سيكون الأقوى في أوروبا مع سواريز وديبالا ورونالدو

وواصل: "أتذكر في موسم واحد سجل 40 هدفًا مع مانشستر يونايتد، ومُنذ ذلك الحين حرص دائمًا على تسجيل الكثير من الأهداف، الأرقام التي يكسرها مُذهلة، وسجّل أهدافًا بكل الطرق".

وتابع: "لقد لعبت مع مانشستر يونايتد حتى بلغت الأربعين من عمري، ويمكنني أن أرى أنه سيستمر في اللعب حتى يبلغ الـ40 أيضًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إنه يعتني بنفسه، يأكل ويستريح بشكل صحيح، ويستعد فقط من أجل المباريات، وهو أفضل مُحترف لعبت معه على الإطلاق".