قال فرانك لامبارد إنه انضم إلى تشيلسي كمدرب للفوز، موضحًا أنه يزدهر من الضغط الذي يتعرض له.

بمساعدة مالك الملياردير رومان أبراموفيتش، كان تشيلسي أكبر المنفقين في أوروبا حتى الآن، حيث بلغ إنفاقه 200 مليون جنيه إسترليني، للتوقيع على 6 صفقات جديدة.

وكان النادي تحت حظر الانتقالات الموسم الماضي، حيث احتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، وخسر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام غريمه اللندني أرسنال.

وقال لامبارد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ "بي بي سي" البريطانية: "إن وصول اللاعبين الجدد يغير المشهد".

وأضاف: "لم أتولى مهمة المدير الفني لتشيلسي للقتال من أجل المركز الرابع أو جلب لاعبين من الأكاديمية، لقد جئت إلى هنا للفوز، في العام الماضي لم نتمكن من حسم التعاقدات وهذا العام اتخذنا قرارًا بإحضار لاعبين جديد، هذا يغير المشهد ونحن على استعداد للعمل".

جلب تشيلسي الدولي الألماني كاي هافرتز مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مواطنه تيمو فيرنر مقابل 48 مليون جنيه إسترليني واللاعب الإنجليزي الدولي بن تشيلويل مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يضع بديلين من الدوري الإنجليزي لصفقة سواريز

كما انتقل المغربي حكيم زياش إلى ستامفورد بريدج مقابل 36 مليون جنيه إسترليني، بينما انضم المدافع تياجو سيلفا ومالانج سار في انتقالات مجانية.

في الموسم الماضي، اضطر لامبارد إلى إشراك عدد من الشباب من الأكاديمية، حيث تم معاقبة النادي من قبل الفيفا لخرقه قواعد التعاقد مع اللاعبين الشباب، لكن التوقعات الآن أعلى بالنظر إلى الاستثمار في الفريق.

واستطرد لامبارد: "يجب أن يكون الضغط علي للقيام بعمل أفضل هو المعيار، لا أريد التحدث عن تصريحات".

وأتم: "العام الماضي، كنا سعداء جدًا بالتواجد في دوري أبطال أوروبا، أنا مندهش إذا كنت تعتقد أنني لم أكن تحت الضغط الموسم الماضي، أنا أزدهر من الضغوط، هذا ما أحب القيام به".