أعرب، لاعب وسط آرسنال ومنتخب مصر، محمد النني، عن سعادته بانتصار فريقه على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال فاز بثلاثية نظيفة عن طريق، لاكازيت وجابرييل وأوباميانج، خارج ملعبه، في وجود النجم المصري العائد من بشكتاش التركي بعد انتهاء إعارته (طالع تقرير المباراة).

وقال النني في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "نحن نشعر أننا أصبحنا أكثر عدوانية، مثل أي أحد، نريد فقط أنّ نقدم 100% مما لدينا".

وأضاف: "هذا ما كان ينقصنا في آرسنال، نحن هنا أحبننا دائمًا أنّ لعب كرة قدم رائعة، لكننا لم نقدم بما يكفي 100%، لكن الآن يُمكننا أنّ نرى بأن الجميع أصبحوا يفعلون ذلك".

وواصل: "يجب على الجميع هُنا تقديم كل ما لديه، آرسنال نادٍ رائع، ويجب على الجميع العمل بجد لدفع هذا النادي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكل شيء، لدينا لاعبون جيدون، والجميع رائع في هذا النادي".

أقرأ أيضًا.. أرتيتا يصف محمد النني بالاستثنائي بعد أدائه أمام فولهام

وعن إشادة أرتيتا به: "أشعر بسعادة حقيقية، ويجب أنّ أشكر ميكيل، لمنحي فرصة اللعب هُنا، أعلم أنه ليس من السهل أن أكون على سبيل الإعارة وأن أعود إلى أرسنال وأنا سعيد حقًا لأنني جعلت الجميع يشعرون أنني لست بعيدًا عن الفريق".

وأكمل تصريحاته قائلًا: هذا يجعلني سعيدًا حقًا، يتعين عليّ أنّ أشكر ميكيل أرتيتا لأنه ساعدني كثيرًا".

وتابع: "أرتيتا يتحدث معي دائمًا، ويقول أشياء مثل (نحن بحاجة إليك في آرسنال)، وهو دائمًا ما يُعطيني ردود فعل جيدة ويدفعني دائمًا للحصول على الأفضل مني، وأنا سعيد حقًا لوجودي هُنا".

وأتم: "سأعطي 100 في المائة كل يوم في التدريب، وإذا أعطوني فرصة اللعب، فسأعطي دائمًا 100 في المائة وكل ما لديّ، وسأحاول مُساعدة آرسنال على الفوز، والتأكد من أننا سنبني فريقًا ليكون قويًا في الدوري الإنجليزي الممتاز".

شاهد ملخص لمسات محمد النني