حذر مدافع نادي ليفربول الأسبق، جيمي كاراجر، من الإصابات التي قد يتعرض لها الثلاثي الهجومي في الفريق الأول لكرة القدم على مدار الموسم الجديد.

ودخل ليفربول بدون أي صفقات جديدة تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب، الذي تلقى العديد من الانتقادات من قبل الصحافة والإعلام، نظرًا لشدة المنافسة بينه وبين مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. كيف تناولت صحف العالم لفتة محمد صلاح الرائعة لـ مؤمن زكريا؟

جيمي كارجر

ووضح كاراجر رأيه في تصريحات عبر صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، وقال: "أعلم أن الجميع متحمس لوصول تياجو، خاصة وأنه يمتلك إمكانية فنية مختلفة عن كل الموجودين في خط الوسط مع ليفربول".

وتابع: "ولكن هناك أزمة في خط الهجوم، وهو ما قلته في الموسم الماضي، حيث أن هناك خطر كبير في حالة إصابة محمد صلاح أو ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو وقد تؤثر بشكل كبير على مشوار ليفربول في الموسم الحالي".

وكان الثلاثي الهجومي قد سجل على مدار المواسم الثلاثة الأخيرة أكثر من 250 هدفًا في البطولات المختلفة، ويعدون أحد أهم أسلحة كلوب التي أهدته لقبين مميزين مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأضاف الإنجليزي: "لذلك اعتقد أن ليفربول في حاجة إلى صفقة جديدة قادرة على منافسة هذا الثلاثي الهجومي، لأن هذا الفريق معًا منذ 4 سنوات تقريبًا ويحتاج إلى التجديد لمواصلة المنافسة على البطولات المختلفة".

واختتم: "إذا جاء تياجو إلى ليفربول سيكون أمرًا رائعًا، لكن بالنسبة لي، أرى الخط الهجومي أكثر حيوية ويحتاج لمزيد من الدعم".