يواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الإثنين، في المباراة المقرر إقامتها على استاد الإسكندرية.

ويدخل الأهلي مباراته أمام الاتحاد، في الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وعينه على الفوز وحصد الثلاث نقاط ليتوج باللقب الـ42.

أقرأ ايضًا.. وكيل أيوب الكعبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك وبيراميدز ويؤكد: اللاعب تواصل مع أزارو

ويحتاج الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، للفوز بأي نتيجة، ليتوج رسميًا بطلاً لمسابقة الدوري المصري هذا الموسم، للمرة رقم 42 في تاريخ القلعة الحمراء، وذلك بعدما فاز الزمالك على الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، في الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد، أحرزه مصطفى محمد.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 71 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 23 مباراة، وتعادل في مباراتين، وهزم في مباراة واحدة، فيما سجل لاعبيه 63 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف، ليصبح أقوى خط هجوم ودفاع في المسابقة هذا الموسم.

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق خلالهم الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 12 لقاءً، وهزم في 5 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 27 هدفًا واستقبل 23.

ويحتاج الأهلي لنقاط المباراة الثلاثة ليصل للنقطة 74، وبالتالي يحسم لقب المسابقة رسميًا، خاصة بعدما احتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة، وعدد المباريات المتبقية في المسابقة المحلية لن يجعله يصل لعدد نقاط الأحمر وقتها، حتى إن فاز في جميع المواجهات وخسر الأهلي جميع مبارياته.