يبدو أن اقتراب ظهير أيسر نادي ريال مدريد، مارسيلو، من الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" بعد 13 عامًا داخل جدران الملكي، سيضع اللوس بلانكوس في حيرة، حول بديله في الموسم القادم.

النجم البرازيلي الذي يلعب في ريال مدريد مُنذ عام 2007، فقد مكانه الأساسي، لصالح الوافد الجديد، فيرلاند ميندي، لذا يرغب في الرحيل.

مارسيلو يرتبط بإمكانية الانتقال للدوري الإيطالي، حيث يتواجد على رادار فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين (طالع المزيد من التفاصيل).

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن المسؤولين في النادي الملكي، لن يضموا لاعبا جديدا، ولكن سيكون هُناك مُفاضلة بين لاعبين للاعتماد على أحدهما بجانب ميندي.

وأوضحت الصحيفة أنّ ريال مدريد لا يزال لم يتخذ قرارًا باستمرار سيرجيو ريجيلون، والذي كان مُعارًا في الموسم الماضي، لـ إشبيلية، ويملك عروضًا من تشيلسي ومانشستر يونايتد، ولكن بعد قرار مارسيلو بالرحيل، قد يجعل النادي يُبقي على ريجيلون.

وقالت الصحيفة إنّه في حال قرر النادي بيع ريجيلون للحصول على أموال، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها، سيقوم زيدان بتصعيد ميجل جوتيريز أورتيجا، والذي يتألق مع ريال مدريد كاستيا، ونال إعجاب المدرب الفرنسي خلال الموسم التحضيري.