يرى مهاجم منتخب إنجلترا الأسبق، بيتر كراوتش، حاجة ليفربول إلى التعاقد مع لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الحالي لمزيد من المنافسة ومواصلة القتال على البطولات.

ولم يتعاقد ليفربول في الميركاتو الصيفي الحالي سوى مع صفقة واحدة فقط وهي الظهير الأيسر السابق لنادي أولمبياكوس، كوستاس تسيميكاس، ليكون بديلًا للأساسي، أندرو روبرتسون.

اقرأ أيضًا.. تقارير: محمد صلاح وماني يثيران اهتمام برشلونة وشرط وحيد لرحيلهما عن ليفربول

محمد صلاح وساديو ماني

وتحدث كراوتش عن الأمر في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقال: "يحتاج ليفربول التعاقد مع لاعبين جدد، هذا ليس بالأمر السيء أبدًا، من أجل المنافسة على دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي".

وأضاف: "إذا نظرت إلى الدفاع ضد ليدز يونايتد، لقد حصلوا على ثلاثة لاعبين رائعين مثل فان دايك وجوميز وماتيب، لكنني اعتقد أنهم يحتاجون إلى صفقة جديدة".

وتابع: "انظروا للهدف الثاني الذي سجله ليدز من، باتريك بامفورد، لقد كان خطأً نادرًا ارتكبه فان دايك والذي يبدو وأنه يشعر بالرضا عن مستواه، لكن هل سيرتكب نفس الخطأ إذا تعاقد ليفربول مع قلب دفاع هذا الصيف؟".

وواصل تصريحاته: "في الهجوم، محمد صلاح وماني يستطيعان قيادتك للفوز في مرات عديدة، لكن في رأيي اعتقد أنهم أضاعوا على نفسهم فرصة التعاقد مع، تيمو فيرنر، لزيادة حدة المنافسة بين اللاعبين لضمان ثبات المستوى الفني ".

وأتم: "تياجو ألكانتارا سيكون صفقة رائعة في خط الوسط أيضًا سيكون موضع ترحيب في ليفربول لنفس السبب".

تيمو فيرنر