قال محمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق، إن رمضان صبحي لاعب الأهلي الأسبق وبيراميدز الحالي تعرض للظلم داخل جدران القلعة الحمراء.

رمضام صبحي انضم رسميًا إلي نادي بيراميدز قادمًا من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بعدما أعلن رغبته في عدم تجديد إعارته مع الأهلي. طالع التفاصيل.

وأضاف زيدان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس: "تجربة رمضان صبحي صعبة جدًا وليس من السهل تقييمها بالنسبة للوضع الذي نراه، هو لاعب جيد ولديه مستقبل كبير وصاحب إمكانيات عالية وسنه صغير".

وتابع: "لم اتحدث مع رمضان صبحي ولكن ما فهمته من أكثر من شخص قريب منه، أنه تم ظلمه داخل الأهلي وكان المسئولين ليس على وضوح معه".

وأكمل: "عندما قلت أنني اتخذت قرارًا خاطئا بانتقالي للعب في الإمارات وسعيت خلف عقد كبير رغم أنني كنت أخذ أموال جيدة للغاية، ولكن عرض الإمارات كان أعلى ماديا،  وكان عمري حينها 31 سنة، كان ممكن انتظر سنتين أو ثلاثة في ألمانيا قبل الانتقال للإمارات، ولكني كنت أريد صناعة اسم لي في الإمارات".

وأوضح: "ولكن رمضان صبحي صغير في السن والتوقيت مختلف، لو كان أستمر في الاهلي لن يكون الفارق المادي شاسع مع الإعلانات، وأعتقد أن سبب رحيله عن الأهلي ورائه دوافع نفسية جعلته لا يستطيع الاستمرار بسبب الضغوط".

وزاد: "لو كنت مكان رمضان صبحي سأختار الاستمرار في الأهلي، كان ممكن أضعف أمام عرض بيراميدز، وأنا فعلت نفس الأمر في توقيت متأخر بعض الشىء في عرض الإمارات".

وأضاف: "بيراميدز جعل أرقام اللاعبين في مصر ترتفع بشكل كبير، بالإضافة إلي إمكانيات النادي واللاعيبن المتواجدين حاليًا ليس صعبا أن يفوز ببطولة الدوري مستقبلا، ليستر سيتي كسب الدوري الإنجليزي ".

واختتم: "بيراميدز صرف كل هذه الأموال، أين هم حاليا في الدروي؟!.