حدد مهاجم نادي تشيلسي الأسبق، توني كاسكارينو، الصفقة الهجومية المثالية القادرة على منافسة محمد صلاح وساديو ماني في هجوم ليفربول تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب.

ويمتلك ليفربول أحد أكثر الخطوط الهجومية قوة في قارة أوروبا منذ 3 سنوات بوجود صلاح وماني بجانب روبرتو فيرمينو، ولكن هناك مطالبات من بعض الخبراء بضخ دماء جديدة لضمان المنافسة على الألقاب في السنوات المقبلة.

ويرى لاعب تشيلسي السابق أن الصفقة المثالية والتي يحتاجها ليفربول في الميركاتو الصيفي الحالي هي التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي كريستال بالاس، ويلفرد زاها.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويلفرد زاها

وكشف كاسكارينو عن وجه نظره في تصريحات لصحيفة "ذا تايمز" البريطانية، وقال: "حتى الآن لا أحد يعلم مصير زاها مع فريقه ومن الصعب التكهن به، لكن أعتقد أنه سيكون صفقة مثالية إذا ما انتقل إلى ليفربول".

وتابع: "زاها بإمكانه الضغط على الثلاثي الهجومي في ليفربول سواء محمد صلاح أو ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو، لكن ربما تكون الصفقة صعبة لأن ليفربول لا يدفع مبالغ كبيرة من أجل التعاقد مع لاعب سيبقى على مقاعد البدلاء".

وأتم تصريحاته: "إذا بقى زاها مع كريستال بالاس بعد انتهاء الميركاتو الصيفي، سيكون أمام مدربه هودجسون مهمة صعبة من أجل ضمان الحفاظ على تركيز اللاعب للاستفادة من قدراته وعدم الشعور بالإحباط بسبب استمراره في سيلهرست بارك (ملعب كريستال بالاس)".

الجدير بالذكر أن زاها كان على رادار العديد من الأندية الإنجليزية والأوروبية على رأسها باريس سان جيرمان إلى جانب إيفرتون وآرسنال في إنجلترا.