رد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، رفائيل فاران، على الانتقادات التي طالته بعد مباراة العودة لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

ونجح مانشستر سيتي في تلك المباراة، في تكرار الفوز على ريال مدريد على ملعب "الاتحاد" بنتيجة 2-1، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب وتأهل النادي الإنجليزي إلى دور الثمانية.

ولكن هدفي مانشستر سيتي كانا بسبب أخطاء فاران القاتلة في خط الدفاع واستغلهما رحيم سترلينج وجابريل جيسوس للتسجيل في شباك ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي مع لاوتارو مارتينيز

سيرجيو راموس ورفائيل فاران

وتحدث فاران عن المباراة في حوار مع شبكة "بي إن سبورتس" الفرنسية، وقال: "بعد المباراة مباشرة أردت أن أتقبل الأخطاء التي ارتكبتها والتي كلفتنا الفوز".

وأضاف: "كان علي أن أستوعب الأمر جيدًا لكن بعد ذلك عليك معرفة كيفية التغلب عليها والمضي قدمًا بعد أيام صعبة، لأنها أمور تتعرض لها في كرة القدم خاصة مع التنافس الشديد بين الأندية على البطولات".

وعلق الفرنسي على سؤال حول قدرته على تسلم راية القيادة من راموس في خط الدفاع، قائلًا: "هناك حالة من الانسجام التي يتسم بها الفريق في ريال مدريد، خاصة وأننا نلعب معًا منذ سنوات، ونعرف قدرات بعضنا البعض ونحاول تدارك أخطائنا في الملعب".

وتابع: "بعد رحيل راموس، من الصعب أن تتنبأ بنفسك ماذا سيحدث في المستقبل، لدي طريقتي الخاصة كقائد، منها التحدث مع زملائي كثيرًا قبل المباريات".

وواصل تصريحاته: "عندما فزنا بالألقاب، خاصة دوري أبطال أوروبا، كنا كفريق يمتلك 11 قائدًا في كل مباراة نخوضها على أرض الملعب".

واستمر: "سيرجيو أسطورة في ريال مدريد، لا أفكر فيما سيحدث في المستقبل، لكن بكل تأكيد، يظل راموس لاعبا مهما للغاية بالنسبة لنا".

وانتقل فاران للحديث عن النصائح التي يوجهها له زيدان دائمًا قبل المباريات: "زيزو دائمًا ما يطالبني بالتحلي بالشجاعة وتحمل جميع المخاطر التي قد تواجهني من لاعبي المنافس".