كشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية عن موقف المدير الفني لنادي آرسنال، ميكل أرتيتا، النهائي تجاه مستقبل لاعب وسط الفريق الأول، محمد النني.

وأشاد أرتيتا أمس الأحد، بقدرات النني والتزامه في التدريبات منذ اليوم الأول بعد تألقه أمام فولهام في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. (طالع التفاصيل)

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن هناك بعض اللاعبين الذين حدد أرتيتا مصيرهم مع آرسنال وعلى رأسهم النني الذي كانت هنالك احتمالات برحيله، مع وجود اهتمام من قبل نادي سامبدوريا لاستعارته وأيضًا بعض الأندية التركية مثل جالطة سراي وبشكتاش.

ميكل أرتيتا

وتابعت  "إكسبريس" تقريرها وأكدت على أن أرتيتا قرر الإبقاء على محمد النني في الموسم الحالي، بعد أدائه المذهل في مباراة فولهام ومن قبلها أمام ليفربول في كأس الدرع الخيرية.

ما زال عقد النني مع آرسنال ساريًا حتى يونيو 2022، ولكن إذا جاء عرض مادي لا يمكن رفضه فمن الممكن أن يغري النادي الإنجليزي للتفكير في بيعه، لكن التركيز حاليًا على التخلص من لوكاس توريرا وماتيو جندوزي.

إلى جانب هذين اللاعبين، تشير الصحيفة إلى أن أرتيتا قرر بيع كالوم تشامبرز، سياد كولاسيناك، مسعود أوزيل وإيميل سميث رووي مع ألكسندر لاكازيت.