أشاد رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بقدرات منافسه الاتحاد السكندري، بعد تعادلهما سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعتلي الأهلي قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، بينما يحل الاتحاد السكندري في المركز الخامس بـ37 نقطة.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي: "واجهنا خصمًا قوي وخرجنا بنقطة من المباراة، وهذه هي كرة القدم، ولا أريد التعليق على التحكيم اليوم".

واحتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء ضد الأهلي اليوم، وأشهر البطاقة الحمراء للاعبه أحمد فتحي في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

وأضاف: "التعادل في مباراة اليوم غير مرتبط بالأسباب النفسية أو استعداد اللاعبين للتتويج باللقب، ولدينا العديد من المباريات لحسم الدوري".

وتابع: "الفريق في المعسكر منذ أربعة أيام، ولم نفكر في الاحتفال باللقب اليوم أو نخطط لأي شئ كهذا، لدي العديد من اللاعبين، وتعديل التشكيل حسب حاجة المباراة وطبيعة الفريق المنافس".

واستأنف: "اختيار التشكيل يكون على حسب المنافس، وأن يضم الفريق مجموعة كبيرة ومميزة من اللاعبين".

وواصل: "جونيور أجاي لم يكن في مستواه بالفعل منذ فترة، ولكنه يتدرب بشكل جيد للعودة من جديد إلى المستوى الذي قدمه سابقًا".

وعن سبب مشاركة أحمد فتحي في بداية الشوط الثاني، قال: "رامي ربيعة تعرض لشد عضلي، وتم الحفاظ عليه وإخراجه"، مؤكدًا أن تركيزه منصب على كل مباراة، ولا يشغل نفسه بأمور أخرى".

واختتم: "طرد أحمد فتحي غير جميع خططي في المباراة، لكن استطعنا أن نحافظ على النقطة بعد خروجه".