هاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك اليوم مسئولي الأهلي بسبب مشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة بالقلعة الحمراء أمام الاتحاد السكندري.

وتعادل الأهلي مع الاتحاد سلبيا اليوم ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك: "مبادىء النادي الأهلي المؤسس في عام 1907 ماتت اليوم الموافق 14  سبتمبر 2020 في مباراة الاتحاد السكندري ودُفنت بعد مشارك محمود كهربا".

وأضاف: "لم يحدث أبدأ في تاريخ الأهلي أن تعدى لاعبًا على مدير الكرة وضربه على ققاه وشتمه وبص عليه ثم لعب وشارك.. لا يحدثني أحد بعد اليوم عن المبادئي والقيم".

وتابع: "النادي العريق الذي تأسس في سنة 1907 بكل بطولاته وتاريخه لديه لاعبًا ضرب ايمن اشرف والشناوي وبصق على مدير الكرة وضربه على قفاه، الله يرحم القيم والمبادىء دُفنت اليوم".

وأردف: "والله العظيم حزنت عندما رأيت هذا الولد في الملعب، محمود الجوهري لم يدخل النادي الأهلي حتى يوم وفاته وحسام وابراهيم حس وعصام الحضري أيضًا، وتصريح دفن القيم والمبادئ استُخرج اليوم".

وأضاف: "لماذا لعب أحمد فتحي وهو سينتقل لبيراميدز ولم يشارك كل من حسام عاشور وشريف إكرامي، أم أن الأمور تسير داخل الأهلي بالمزاج".

وواصل: "الله يرحمك يا صالح سليم والله يمسيك بالخير يا محمود يا طاهر".

وتابع: "ما الفارق بين صالح جمعة وكهربا؟ أريد أن يجاوبني أحد من الأهلاوية، الأول اختار الأهلي وعوقب، لكن الثاني هرب من الزمالك".

واستأنف: "لماذا صالح يُعامل معاملة العبيد، وكهربا يُعامل مثل السيد ويُحمل فوق الرأس؟".

واستدرك: "اقسم بالله لو كهربا يلعب عندي لعلقته على باب النادي إذا ضرب مدير كرة على قفاه أو بالشلوت".

واختتم: "صالح احرف من كهربا 100 مرة، والسويسري رينيه فايلر المحترم قال إنه لا يريد ضمه لأن جروس حذره منه".