اتخذ نادي بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا قرارًا رائعًا بشأن حضور جماهيره لمباراة كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية.

ويواجه بايرن ميونخ منافسه الإسباني يوم 24 سبتمبر الجاري في العاصمة المجرية، بودابست، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم الدولي الإنجليزي، أنتوني تايلور.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن عن السماح بحضور 30% من الجماهير في المدرجات، والتأكيد، على اتباع جميع الإجراءات الاحترازية لعدم انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ومن جانبه، أصدر نادي بايرن ميونخ بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني وأكد على أنه سيقدم اختبارات مجانية لفيروس كورونا لجميع المشجعين الذين يخططون للسفر إلى بودابست.

ملعب بايرن ميونخ

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يحيي اهتمامه بضم جناح تشيلسي

وحدد بايرن ميونخ يومي 21 و22 سبتمبر الجاري، لإجراء المسحة الطبية في ملعب "أليانز أرينا"، التي تهدف للاطمئنان على المشجعين المسافرين إلى المجر لمؤازرة النادي الألماني ضد إشبيلية.

أيضًا الفحوصات الطبية لن تتوقف فقط في بايرن ميونخ عند ملعب "أليانز أرينا"، بل بمجرد وصول هؤلاء المشجعين إلى المجر سيجرون مزيدًا من الاختبارات الطبية، وسيتم فحص درجات حرارتهم بعد الدخول إلى ملعب المباراة.

الجدير بالذكر أن مباراة السوبر الأوروبي ستكون هي الأولى التي تحضر فيها الجماهير بعد غياب دام لمدة 6 أشهر في المسابقات القارية.