فجرت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية مفاجأة جديدة من العيار الثقيل ولكن تلك المرة حول مستقبل الثلاثي الهجومي لنادي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

ويعد الثلاثي أحد أهم اللاعبين في عالم كرة القدم بالوقت الحالي، ولفتوا من خلال أداءهم الكثير من الأنظار في الأندية الأخرى وعلى رأسها برشلونة وريال مدريد.

وبحسب ما أفادت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن ليفربول قد يسمح برحيل أي أحد من الثلاثي الهجومي في حالة واحدة وهي وصول عرض قوي في صيف عام 2021، خاصة إذا كان من عملاقي الليجا.

محمد صلاح وماني وفيرمينو

كان محمد صلاح وماني وفيرمينو ثلاثي هجومي حيوي ساهم في نجاحات ليفربول في المواسم الماضية، حيث سجلوا 220 هدفًا وصنعوا 105 هدفًا في جميع المسابقات منذ عام 2017.

فاز ليفربول مع هذا الهجوم ببطولات مميزة في مقدمتها الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي وبطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2018/2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب في تفكير ليفربول بالتخلص من أحد اللاعبين الثلاثي هو تقدمهم في العمر، حيث سيكملون في العام المقبل عامهم الـ29، ويريد النادي الإنجليزي بالتخطيط بضخ بعض الدماء الجديدة في الخط الهجومي.

كيليان مبابي

هناك بعض اللاعبين الذين يضعهم ليفربول ضمن خططه لتجديد الهجوم وعلى رأسهم جادون سانشو، وكيليان مبابي الذي أفادت صحيفة "ذا تايمز" قبل يومين بإبلاغه نادي باريس سان جيرمان برحيله بعد انتهاء الموسم الجاري. (طالع التفاصيل)

ولم يحدد ليفربول بعد أسعار بيع هذا الثلاثي، على الرغم من أنهم يضعون مبلغًا تقريبيًا لأي من محمد صلاح وماني بقيمة 150 مليون يورو، وفقًا لما ذكرته الصحيفة البريطانية.