واصل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جاريث بيل، تمرده على الإدارة والمدير الفني، زين الدين زيدان، بتصرف جديد قبل مباراة خيتافي الودية.

وواجه ريال مدريد منافسه خيتافي في مباراة ودية سرية اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو، وفاز بنتيجة 6-0 قبل انطلاق مشواره في الدوري الإسباني. (طالع التفاصيل)

ويستعد الملكي لمواجهة ريال سوسيداد يوم، الأحد المقبل، على ملعب "أنويتا" في الجولة الثانية من البطولة، بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولى أمام خيتافي بسبب انتهاء مشاركاته في الموسم الماضي متأخرًا بسبب دوري أبطال أوروبا.

جاريث بيل

ولكن المشكلة تكمن هنا بحسب ما ذكرت شبكة "كواترو" الإسبانية في تمرد بيل المستمر، حيث يرغب في الرحيل عن صفوف ريال مدريد ويريد فرض المزيد من الضغط على الإدارة للموافقة على بيعه هذا الصيف.

كان بيل متواجدًا في المدينة الرياضية صباح اليوم، وقبل بداية المباراة الودية أمام خيتافي، أعطى له زيدان حرية مشاهدة المباراة أو الرحيل بعد انتهاء المران.

لكن الويلزي الدولي فضل الرحيل وشوهد يخرج بسيارته من المدينة الرياضية للعودة إلى منزله في تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهرًا، ليكتب فصلًا جديدًا من التمرد وتوجيه رسائل للإدارة مفادها الرغبة في ترك قلعة "سانتياجو برنابيو".

الجدير بالذكر أن هناك صراعًا إنجليزيًا على ضم بيل في الآونة الأخيرة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام (فريقه السابق)، لكن حتى الآن لم يتقدموا بأي عرض رسمي لصالح ريال مدريد.