كشف النجم الإسباني السابق، فرناندو توريس، السبب وراء رحيله عن ليفربول في عام 2011، وانتقاله لـ تشيلسي.

توريس فاجأ الجميع في نافذة الانتقالات الشتوية عام 2011، وانتقال إلى الريدز مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وقال توريس في تصريحات عبر إذاعة "TalkSPORT" البريطانية: "لقد كنت سعيدًا حقًا في ليفربول، لكن في ذلك الوقت، النادي كان على وشك البيع، لأن الوضع كان صعبًا للغاية داخل النادي".

وأضاف: "لقد باعوا أفضل اللاعبين، ماسكيرانو رحل، وتشابي ألونسو، وكذلك المدرب (رافائييل بينيتيز) وبدأوا في جلب لاعبين شباب، وحينها الفريق كان سيكون بحاجة إلى خمس أو ست سنوات، لتكوين فريق قادر على حصد البطولات مرة أخرى، وانا تركت منزلي (أتلتيكو مدريد) من أجل الفوز بالألقاب".

وواصل: "لسوء الحظ، كان هُناك الكثير من الأكاذيب من قبل ملاك ليفربول في ذلك الوقت، وفي النهاية كنت بحاجة إلى إيجاد نادٍ آخر، واعتقدت أنّ تشيلسي هو النادي الذي يُمكنني معه الفوز بالألقاب".

اقرأ أيضًا.. توريس: فوز تشيلسي بالدوري الإنجليزي؟ لا يوجد من يستطيع مجاراة ليفربول

وتابع: "أنا ربما من أخطأت في تشيلسي، لعدم قدرتي على التكييف بشكل أسرع، لقد مررت بلحظات جيدة حقًا، لكنني كنت افتقد إلى الثبات على نفس الأداء، في نادٍ كبير مثل تشيلسي، إذا لم تقدم أداءً كبيرًا كل أسبوع، فسوف يأتي لاعب آخر، ويلعب بدلًا منك".

وأردف: "لقد كان من الصعب أيضًا الانضمام إلى نادٍ مليء بالنجوم في منتصف الموسم، ربما لم أجد الشراكة التي حصلت عليها مع جيرارد وماسكيرانو في تشيلسي، ولكن أنا من خطأت أيضًا، لأنني لم أقدم ما يكفي، عندما جئت كان كارلو أنشيلوتي المدرب، وكانوا كل عام يقومون بتغيير المدرب، ذلك أثر عليّ أيضًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد لأنني حصلت على الألقاب التي أردتها مع تشيلسي، لم يفوزا أبدًا بدوري الأبطال، ونحن فعلناها مع جيل رائع".